شريط الأخبار
المئات يلبون دعوات فجر جمعة "سيجناك قلوبنا" بالمسجد الأقصى قادة المقاومة: أبو سمهدانة شخصية استثنائية وعلامة فارقة بمسيرة الجهاد سقوط حجارة من أعمدة المسجد الأقصى شاهد.. أردوغان مشيرا إلى جونسون: هذا من سيجلب لنا العار 156592 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان التوجيهي غدا في ثاني أيامه ليبيا.. اقتحام وحرق مقر مجلس النواب في طبرق (شاهد) صرخة العميد المتقاعد... هاشم المجالي : لقد تعبنا يا جلالة الملك.. واتعبتنا الحكومات . مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد مع تقديم XProtect Incident Manager في 2022، سيتمكن المستخدمون من إدارة الحوادث والوقائع المختلفة مباشرة من خلال نظام إدارة الفيديو لديهم VMS وربط صور الفيديو مع الحوادث بمجرد ظهورها. جويالوكاس إكستشاينج أبرمت شراكة مع إفيا تكنولوجيز لتحسين كفاءة عملية فحص العقوبات من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي "بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 "أكرونيس" توقّع اتفاقية شراكة مع "مايندوير" كخطوة فاعلة لتحقيق أهدافها بتعزيز الأمن السيبراني في المنطقة تهنئة وتبريك نصار بطلا للمملكة في الرماية والصيد التشبيهي التربية تتحدث عن موعد نتائج التوجيهي الأمير فيصل يؤدي اليمين نائبا للملك إلغاء حصرية “المصفاة” في استيراد أسطوانات الغاز المؤتمر المعماري الأردني الدولي السادس ، تحت عنوان "مستقبل التخطيط العمراني ومئوية الدولة الأردنية " دومينو الانتخابات... د.حازم قشوع فرحة طلاب توجيهي بامتحان التربية الإسلامية (فيديو)

إتفاقية تعاون بين البنك الأردني الكويتي و جمعية معهد تضامن النساء الأردني

إتفاقية تعاون بين البنك الأردني الكويتي و جمعية معهد تضامن النساء الأردني


القلعة نيوز :

– وقّع البنك الأردني الكويتي إتفاقية تعاون مع جمعية معهد تضامن النساء الأردني  – وهي جمعية نسوية حقوقية تنموية تُسهم بفعالية في القضاء على التمييز والعنف ضد النساء والفتيات، وتمكين النساء وتمتعهن بحقوقهن وحرياتهن على أساس العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص، وتعزيز مكانتهن في المجتع من خلال إشراكهن في عمليات صنع القرار والوصول إلى المواقع القيادية.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع ثقافة البنك الأردني الكويتي ومكوِّن أساسي من مكونات قيمُه التي يسعى إلى إرسائها وتأكيدها وإيماناً منه بأهمية تقديم الدعم للمبادرات التي تسهم في تمكين المرأة وتعزيز مكانتها في المجتمع، وإشراكها في عمليات صنع القرار ومراكز القيادة في المؤسسات، ومساعدتها على تحقيق أمنها واستقلالها المالي، حيث يواصل البنك إتخاذ العديد من الخطوات الفاعلة التي من شأنها رفع مساهمة المرأة في سوق العمل، عدا عن توفيره لبيئة عمل داخلية محفزة ومشجعة للموظفات أنفسهنّ.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التعاون متعدد الأوجه، ويرتكز على تطوير واستدامة جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات وهي المساواة بين الجنسين وبناء الشراكات لتحقيق الأهداف ذات العلاقة بالتنمية المستدامة.