شريط الأخبار
المئات يلبون دعوات فجر جمعة "سيجناك قلوبنا" بالمسجد الأقصى قادة المقاومة: أبو سمهدانة شخصية استثنائية وعلامة فارقة بمسيرة الجهاد سقوط حجارة من أعمدة المسجد الأقصى شاهد.. أردوغان مشيرا إلى جونسون: هذا من سيجلب لنا العار 156592 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان التوجيهي غدا في ثاني أيامه ليبيا.. اقتحام وحرق مقر مجلس النواب في طبرق (شاهد) صرخة العميد المتقاعد... هاشم المجالي : لقد تعبنا يا جلالة الملك.. واتعبتنا الحكومات . مايلستون سيستمز تطلق برنامج XPROTECT INCIDENT MANAGER الجديد مع تقديم XProtect Incident Manager في 2022، سيتمكن المستخدمون من إدارة الحوادث والوقائع المختلفة مباشرة من خلال نظام إدارة الفيديو لديهم VMS وربط صور الفيديو مع الحوادث بمجرد ظهورها. جويالوكاس إكستشاينج أبرمت شراكة مع إفيا تكنولوجيز لتحسين كفاءة عملية فحص العقوبات من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي "بيت ماي تيم" لعبة الفانتازي لكرة القدم في الميتافيرس تضم الدوري الإماراتي والسعودي في 2022 "أكرونيس" توقّع اتفاقية شراكة مع "مايندوير" كخطوة فاعلة لتحقيق أهدافها بتعزيز الأمن السيبراني في المنطقة تهنئة وتبريك نصار بطلا للمملكة في الرماية والصيد التشبيهي التربية تتحدث عن موعد نتائج التوجيهي الأمير فيصل يؤدي اليمين نائبا للملك إلغاء حصرية “المصفاة” في استيراد أسطوانات الغاز المؤتمر المعماري الأردني الدولي السادس ، تحت عنوان "مستقبل التخطيط العمراني ومئوية الدولة الأردنية " دومينو الانتخابات... د.حازم قشوع فرحة طلاب توجيهي بامتحان التربية الإسلامية (فيديو)

الأردني الكويتي يدعم مبادرة "وصل حديثاً" لمكتبة الحسين بن طلال في جامعة اليرموك

الأردني الكويتي يدعم مبادرة وصل حديثاً لمكتبة الحسين بن طلال في جامعة اليرموك


القلعة نيوز :

 

قام البنك الأردني الكويتي بتقديم الدعم المالي  لسلسة "وصل حديثاَ " بمكتبة الحسين بن طلال في جامعة اليرموك، حيث سيوفر هذا الدعم للمكتبة التوسع في برنامجها الثقافي وتنويعه، علماً بأنه يشمل المجتمعين الجامعي والمحلي. وتأكيداَ منه على ضرورة التواصل مع الأنشطة والفعاليات الثقافية وتجسيداَ لرؤية ورسالة البنك المجتمعية.

هذا وقد أعرب رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد عن شكره وتقديره للبنك الأردني الكويتي لما قدمه ويقدمه لمكتبة الحسين بن طلال لتواصل ريادتها وتميزها بما تنفذه من برامج ثقافية وأدبية إبداعية، والذي يأتي في إطار الشراكة والتعاون بين مختلف المؤسسات الوطنية لتحقيق الأهداف والرؤى المشتركة.

من جانبه، أكد السيد يحيى العطاري مدير منطقة فروع المحافظات في البنك، اعتزاز البنك الأردني الكويتي بالتعاون الدائم والمستمر مع جامعة اليرموك بصفتها واحدة من المؤسسات الأكاديمية العريقة والتي قدمت وما زالت تقدم الكثير من الكفاءات والقيادات في مختلف المواقع والقطاعات، وأن البنك يتطلع دائماَ إلى تعزيز هذه العلاقات مع الجامعة والبناء على هذه العلاقة بما يجسد رؤية ورسالة البنك في عدة مجالات.