شريط الأخبار
الأردن وبريطانيا يؤكدان ضرورة تطبيق قرار وقف إطلاق النار في غزة تصعيد كبير جنوبي لبنان .. 8 شهداء والقصف متواصل ارتفاع أسعار النفط عالميا الخميس نجم ريال مدريد ردا على اتهامه بالإرهاب: "لن أسمح بالتحقير كمسلم" الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% اقتحامات واعتقالات جديدة في الضفة الغربية 6 مواد غذائية تجنب تناولها على معدة فارغة ! تطورات في قضية داني ألفيش "المتهم بالاغتصاب" إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء الرئيس الصيني: لا يمكن لأي قوّة إيقاف تقدّمنا التكنولوجي ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 600 نقطة الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس اقتحامات واعتقالات جديدة في الضفة الغربية روسيا: إمدادات الغاز إلى تركيا تسجل رقما قياسيا تطورات في قضية داني ألفيش "المتهم بالاغتصاب" العين المومني يؤكد التناغم بين الموقفين الرسمي والشعبي بشأن القضية الفلسطينية الاحتلال يبدأ الاستعدادات لشن عملية على رفح في حال انهيار المفاوضات الأمم المتحدة: ارتفاع عدد شهداء الضفة الغربية إلى 438 الحنيطي يزور كتيبة الدفاع الجوي الميداني/٥٢ الملكية ويشارك مرتبات كتيبة حرس الحدود/١٢ الملكية مأدبة الإفطار

برنامج الفعاليَّات والأنشطة لأحتفالات المملكة بعيد الاستقلال

برنامج الفعاليَّات والأنشطة لأحتفالات المملكة بعيد الاستقلال
عمان _ القلعة نيوز  أعلنت لجنة احتفالات المملكة بعيد الاستقلال السَّادس والسَّبعين، عن برنامج الفعاليَّات والأنشطة التي ستقام بهذه المناسبة في جميع محافظات المملكة، بدءاً من يوم الأربعاء المقبل، ولمدَّة ثلاثة أيَّام.
ويتضمَّن البرنامج، المواقع الرَّئيسة لإقامة الأنشطة والفعاليَّات، ومواعيد إقامتها في جميع المحافظات، والتي ستبدأ في توقيت واحد، في تمام السَّاعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء، وتستمرُّ كذلك ليوميِّ الخميس والجمعة المقبلين، وتنتهي يوميَّاً في تمام السَّاعة العاشرة مساء.
وتهدف الفعاليات والأنشطة إلى إحياء مناسبة عيد الاستقلال لهذا العام، وتهيئة أجواء من البهجة والفرح للمواطنين، بعد الظروف الصَّعبة التي مرُّوا بها خلال السَّنتين الماضيتين بفعل جائحة كورونا.
وفيما يلي رابط برنامج الفعاليَّات والأنشطة التي ستقام في جميع محافظات المملكة: https://bit.ly/3MBbO7W