شريط الأخبار
مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام البنك الدولي يمدد العمل بمشروع استكشاف الزراعة عالية القيمة ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي وفيات الخميس 28/ 3/ 2024 طلب جيد على الدينار في شركات الصرافة

الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الجیش العربي

الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الجیش العربي
القلعة نيوز - زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجیش العربي.

وكان في استقبال جلالة الملك، رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

واجتمع جلالته باللواء الركن الحنيطي، إذ اطلع على سير تنفيذ الخطط والأمور التي تهم القوات المسلحة في مختلف المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية، والأهداف التي تسعى القيادة العامة إلى تحقيقها لمواكبة التطوير والتحديث على الصعيد العسكري.

كما استمع جلالة الملك إلى إيجاز حول الجهود المبذولة من قبل نشامى القوات المسلحة على الحدود الذين يدرؤون المخاطر عن الوطن، ويحافظون على أمن البلد واستقراره ومقدراته.

وأكد جلالة الملك اعتزازه بنشامى القوات المسلحة في مواقعهم كافة وتقديره لما ينفذونه من واجبات بكل احترافية واقتدار، مبدياً ارتياحه لمستوى جاهزيتهم العالية.