شريط الأخبار
رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المنطقة العسكرية الوسطى مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات الخلايلة: لم يسجل أي اعتداء على أرض وأملاك وقفية منذ إنشاء أول دائرة للوقف السجن سبع سنوات بالاشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار الأردن يستضيف البطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد الأردن يشارك باجتماع مجلس اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية بالدوحة غالانت: الفترة المقبلة ستكون حاسمة بالجبهة الشمالية الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد الإسترليني يواصل ارتفاعه أمام الدولار واليورو بايدن: القانون الذي صادق عليه الكونغرس يحفظ أمن أمريكا تعيين حكام الجولة الـ17 في دوري المحترفين مدير الدفاع المدني يكشف حجم التطور في أنظمة الحماية المدنية بحث تعزيز الجهد الإغاثي الأردني في غزة والضفة الغربية الملك يؤكد أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية روغوف: كييف قد تستخدم قوات العمليات الخاصة للاستيلاء على محطة زابوروجيه جدل "الهدف الشبح" مستمر.. برشلونة يلجأ للقضاء اللواء الشوبكي : يجسد التوجيهات الملكية وبتفقد ( رفاق السلاح ) بزيارته للشيخ برجس الحديد الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب مستقلة الانتخاب تحدد الثلاثاء 10 ايلول موعدا للاقتراع انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الدولي بعنوان "رؤى وأفكار لقضايا ساخنة في التعليم: تحديات الواقع وآفاق المستقبل" في جامعة الحسين بن طلال

متابعة لحزمة المبادرات الملكيه التنموية في محافظة الزرقاء التي اطلقها العيسوي ، الكسبي والحباشنه يزوران منطقة العش الصناعيه

متابعة لحزمة المبادرات الملكيه  التنموية  في  محافظة الزرقاء التي اطلقها  العيسوي ، الكسبي والحباشنه  يزوران  منطقة العش الصناعيه

الأشغال”: مخطط شمولي لتنفيذ المبادرات الملكية في وادي العش

الحباشنة: لن يكون هناك اي تباطؤ في تنفيذ التوجيهات الملكيه لدعم المستثمرين .

-----------------------------------------------------

وادي العش - محافظة الزرقاء - القلعه نيوز

تنفيذًا للتوجيهات الملكية السامية،ولمتابعة حُزمة المبادرات الملكية التنموية والتطويرية، في محافظة الزرقاء، التي اطلقها رئيس الديوان الملكي،،رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف حسن العيسوي حين خلال زيارته الاخيرة الى منطقة وادي العش الصناعيه ،التقى وزير الأشغال العامَّة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، ومدير إدارة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية في الديوان الملكي عماد الحباشنة، عددا من مستثمري المنطقة للبحث في العديد من القضايا المتعلقه بتسريع تنفيذ حزمة هذه المبادرات التنمويه والتطويرية، في محافظة الزرقاء.

وأكد الكسبي خلال اللقاء الذي حضره محافظ الزرقاء حسين الجبور والمعنيين في الوزارة، أن الحكومة لن تتوانى عن ترجمة التوجيهات الملكية السامية على أرض الواقع لتوفير البيئة الأمثل للاستثمار من خلال توفير كل التسهيلات والحوافز اللازمة للمستثمرين، مشددًا على أهمية الاهتمام بمنطقة وادي العش الصناعية ما سيساهم بتعزيز الاستثمار فيها، وينعكس على العجلة الاقتصادية ككل بشكل إيجابي ويساهم بتوفير فرص عمل.

وأضاف، أن سيتم العمل على إجراء مخطط شمولي لكل المنطقة وستقوم بتنفيذه وزارة الأشغال لغايات خدمة منطقة وادي العش وإعادة تأهيل البنية التحتية فيها، بما يدعم ويشجع الصناعات والصناعيين والمستثمرين.

واستمع، الوزيرومدير إدارة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية في الديوان الملكي عماد الحباشنة إلى عدد من المطالب التي تقدم بها المستثمرون، حيث اوعز الوزير للمعنيين في الوزارة بالعمل على حلها بشكل فوري بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

من جهته، أكد مدير ادارة متابعة المبادرات الملكية في الديوان الملكي عماد الحباشنة، أنه لن يكون هناك أي تباطؤ بتنفيذ التوجيهات الملكية السامية لدعم الاستثمار والمستثمرون.

وقال، إن مشاريع المبادرات الملكية السامية التي أعلن عنها رئيس الديوان الملكي يوسف حسن العيسوي في الزرقاء ومنها إعادة تأهيل منطقة وادي العش الصناعية ستنفذ وفق خطة زمنية وبمتابعة ميدانية حثيثة من إدارة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية في الديوان الملكي الهاشمي، بالتنسيق وزارة الأشغال العامة والإسكان.

بدورهم، ثمن مستثمرو منطقة وادي العش الصناعية اللقاء الذي جمعهم مع الوفد الزائر، والذي سينعكس على أرض الواقع ويساهم في تعزيز الاستثمار في المنطقة، بما يحقق رؤى وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وأكدوا أن الاعمال التي ستتم في المدينة الصناعية ستساهم في تشجيع الاستثمارات وتوفير فرص عمل بجميع المجالات، ما يساهم في دعم الاقتصاد الأردني ككل.

إلى ذلك أجرى وزير الأشغال ومدير إدارة متابعة المبادرات الملكية في الديوان الملكي جولة ميدانية في المنطقة الصناعية بوادي العش تفقدوا خلال واقع البنية التحتية، وتم الإيعاز إلى المعنيين بدراسة واقع الحال وإجراء اللازم بشكل فوري.