شريط الأخبار
جمعية الفنادق ترافق الصحفيين والإعلاميين في جولة بالبتراء المطالبة باهتمام حكومي بقطاع السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وتخفيض فاتورة الطاقة الدكتور حسين الرحامنة مرشحا عن دائرة البلقاء .. ماض عريق ومستقبل واعد مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة

النائب الفايز : ملف الطاقة ” الصندوق الأسود ” تخطى جميع الحدود الحمراء.

النائب الفايز :  ملف الطاقة ” الصندوق الأسود ” تخطى جميع الحدود الحمراء.
النائب الفايز : ملف الطاقة ” الصندوق الأسود ” تخطى جميع الحدود الحمراء وكأن من سأل أو خاض به قد صبأ وأصبحت اللعنة تحل عليه .



قال النائب محمد الفايز إن ملف الطاقة ” الصندوق الأسود ” تخطى جميع الحدود الحمراء وكأن من سأل أو خاض به قد صبأ وأصبحت اللعنة تحل عليه .
وأضاف الفايز أن هناك تخبط واضح بين تصريح رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة الذي أكد أن الأردن على وشك التكامل والتعافي اقتصاديا وبين وزير الداخلية الذي صرح أن هناك 4 رفعات متتالية للطاقة ، مبينا أنه تصريح استفزازي للشعب .
وتابع ” هم يراهنون على الوعي للمواطن الاردني الذي بات الآن الحليم فيه مجنون ومن غير المعقول أن تكون ضريبه البنزين الثابته 8 دنانير لا يعلم واتحدى من يعرف إلى أين تذهب ومن المستفيد نقوم بتصدير 80ميجا واط إلى دولة شقيقه بسعر ٧.٥ فلس وتبيعه للمواطن بضعف هذا الرقم ” .
وتساءل ” هل حجب الثقه عن وزير الطاقه هو حلم او خطوه مستحيله ” ؟
الفايز أكد أن حجب الثقة عن الحكومة بشكل كامل أصبح واجب وخطوة مهمه لصالح الدولة الأردنية قائلا ” بحكومه تصريح رئيسها ينافي تصريح أحد وزرائه وهو غير معني بذلك أم أن هنالك صيغه وصبغه يضفيها وزير الداخليه عند الحديث عن الرفع القاتل والغير مبرر ” .
وشدد على أهمية أن يتخذ مجلس النواب خطوة استباقية حقيقيه مهمه وفعالة حتى لا يكون عمل المجلس كالتي ” نقضت غزلها والعياذ بالله ” ، بحسب وصفه .
وكان الفايز قد كشف في وقت سابق عن وجود 5 أشخاص ” حيتان ” في الأردن يتحكمون بملف الطاقة المتجددة ، لافتا إلى ضرورة محاسبة جميع من قاموا بالتوقيع على اتفاقيات الطاقة المتجددة بما فيهم وزير الطاقة ، لما لها من أثر سلبي على مستقبل الأردن