شريط الأخبار
الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تطلق الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن بقيمة ( 5) مليارات دولار ( تفاصيل ) مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها

بعض الاتّجاهات الصحّية على تطبيق TikTok... لا تصدّقوا كلّ شيء!

بعض الاتّجاهات الصحّية على تطبيق TikTok... لا تصدّقوا كلّ شيء!
القلعة نيوز -

لا شكّ أنّ تطبيق #TikTok رائع في العديد من المنشورات التي ينشرها، بما في ذلك تصميم الرقصات والطبخ وتقديم المعلومات. ولكن ماذا عن النصائح الصحّية؟ كلّ أسبوع، يبدو أنّ هناك اتّجاهًا صحّيًا جديدًا يصنع موجات على تطبيق الوسائل الاجتماعيّة. لذلك يسلّط المتخصّصون الطبّيون ذوو الخبرة الضوء على بعض الاتّجاهات والتجارب غير الآمنة صحّياً.

في هذا الصدد، تحدّثت اختصاصيّة التغذية الطبّية والرعاية الصحيّة غايال صليبا، كصاحبة محتوى غذائيّ على الـTikTok عن بعض الاتّجاهات الخاطئة خلال هذه الفترة.

وحذّرت عشاق الأفوكادو من اتّباع اتّجاه TikTok الفيروسيّ الذي يتضمّن تخزين أفوكادو كامل في زجاجة ماء في الثلّاجة لإبقاء الفاكهة طازجة لأسابيع. على الرغم من الادّعاءات بأنّه يعمل حقًّا في الحفاظ على اللون الأخضر، وتجنّب الهريسة البنّية المخيفة، إلّا أنّ إدارة الغذاء والدواء تقول إنّ هذا الإجراء يمكن أن يشكّل خطرًا على صحّتك عن طريق تكاثر السالمونيلّا.

بالعودة إلى البداية، نُشر المنشور على TikTok مع مستخدم واحد اسمه ShamaMama Healing، وقد أطلق على الفيديو اسم "الطريقة السحرية"، الذي حصد أكثر من ستّة ملايين مشاهدة خلال أيّام قليلة.