شريط الأخبار
نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم

4 خطوات لحماية شعر الأطفال من أضرار مياه حمام السباحة

4 خطوات لحماية شعر الأطفال من أضرار مياه حمام السباحة
القلعة نيوز -

مع بداية فصل الصيف وبدء الأطفال في المشي في حمامات السباحة ، بدأت تظهر بعض المشاكل التي قد تكون ناجمة عن الكلور ، خاصة مع الأطفال الذين يتواجدون كثيرًا في المسبح خلال أشهر الصيف خطوات لحماية شعر الأطفال من أضرار مياه البركة أبسط تلك المدونة” على النحو التالي:

اغسلي شعرك أولاً:
اغسلي شعرك قبل الذهاب إلى المسبح. أول شيء يجب تجربته عندما يتعلق الأمر بمنع تلف الكلور هو نقع شعرك قبل الذهاب إلى حمام السباحة. إذا كان شعرك مبللًا بالفعل بعد الاستحمام السريع ، فلن يكون قادرًا على امتصاص الكثير من الكلور في حمام السباحة.


اغسل الشعر بعد الخروج من الماء:
اجعل الأطفال يشطفون شعرهم دائمًا بعد الخروج من الماء لشطف أي مواد كيميائية عالقة في الشعر من حمام السباحة.


المعالجة المسبقة بالبلسم:
دهن شعر الأطفال بالبلسم قبل دخوله في الماء ، حيث يعمل هذا بمثابة حاجز أمام مياه المسبح لحماية الشعر وإعطائه لمعانًا وحيوية وتجنب تقصف الأطراف وتجعده.


استخدام زيت جوز الهند:
لاستخدام سحر زيت جوز الهند ، يمكنك وضع كمية قليلة من زيت جوز الهند على شعر لحمايته أثناء السباحة ، حيث يعمل كطبقة واقية ضد التلف الناتج عن حمام السباحة وأي نسبة من الكلور فيه.

الصالح 13