شريط الأخبار
رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" "الفئة الثالثة" في وزارة التربية والتعليم تتظلم المركزي: 569 مليون دينار أقساط التأمين حتى نهاية آب الماضي إنقاذ صيادين في منطقة مكاور وإخماد حرائق في مناطق مختلفة أخبار عن عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني.. ماذا في التفاصيل ؟ 4 أطعمة تتسبب في زيادة وزنك ثلاث فائزين يتأهلون للنهائي العالمي من بطولة ريد بُل كار بارك درفت ٢٠٢٤ لأول مرة في تاريخ البطولة في الأردن الحسين اربد يلتقي معان بدوري المحترفين غدا المنتخب الوطني للكراتيه يضيف ميداليتين ذهبية وفضية ببطولة آسيا بالأسماء .. تشكيلات أكاديمية في جامعة الزرقاء الرقب: على التربية مراجعة مسودة وضع المناهج لديها وعلاقتها بالفئة العمرية السفير الكوري في زيارة لجامعة البلقاء التطبيقية إيران.. عشرات القتلى والجرحى بانفجار منجم للفحم في محافظة خاراسان البنك العربي يواصل دعمه لحملة مدرستي فرحتي المرورية أيلة تنظم الجولة التاسعة من تحدي Medal Eclectic ومنافسات Ayla Junior League الثامنة بمشاركة 40 لاعبا من عدة دول فوائد تناول الموز على الريق .. أبرزها تقوية الذاكرة أعراض نقص فيتامين B12 في الجسم أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي ارتفاع حصيلة شهداء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت إلى 45 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون

احتفالا بالاعياد الوطنيه

احتفالا بالاعياد الوطنيه

القلعة نيوز : رعى عطوفة محافظ الطفيله الدكتور محمد ابو جاموس الذي اقامته مدرسة غرندل الثانويه للبنين الثقافه العسكريه احتفالا بمناسبة الاعياد الوطنيه بحضور مدير شرطة الطفيلة العقيد الدكتور جمعه الحمايده ومتصرف لواء بصيرا السيد سامي المصاروه ورئيس مجلس محافظة الطفيله المدعو فايز السفاسفه والرائد رائد علي الرفوع مدير مدرسة غرندل الثانويه للبنين الثقافه العسكريه ورئيس بلدية القادسيه المدعو علي النعانعه حيث تخلل الاحتفال وبحضور فرع الشرطة المجتمعيه الطفيله السلام الملكي كلمه لمدير المدرسه الرائد رائد علي الرفوع رحب بالحضور وتحدث عن المناسبات الوطنيه من استقلال وعيد الجلوس الملكي وعيد الثوره العربيه الكبرى ويوم الجيش وان في هذه المناسبات نؤكد على اهمية الانتماء للوطن والولاء للقياده الهاشميه وان الجيش هو الركيزه الاساسيه في هذا الوطن وان الجيش هو حامل رسالة الثورة العربيه الكبرى والاحتفالات تاتي ماهي الا استمرار للولاء للعرش الهاشمي.
كما تم عرض تقديمي عن تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية والحديث عن تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية من الثوره العربيه الكبرى وتاسيس إمارة شرق الاردن وعن مكونات الجيش العربي الأردني وقدراته المتطوره ومشاركاتها الخارجيه في كافة انحاء العالم .
وفي جانب اخر تحدث السيد عبدالرزاق الرفوع عضو مجلس محافظة الطفيله سابقا تحدث عن الاعتزاز بالوطن وانه يناشد الجميع للمحافظه على استقرار وامن الاردن في ظل جلالة الملك عبدالله بن الحسين المفدي ابداعات طلابيه (قصائد ومقالات وقصص لعدد من الطلبه )