شريط الأخبار
عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن النائب د. احمد جميل عشا يكتب : خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر..." لنقتدي بالهاشميين ". جنوب سيدني بأستراليا تستعد لفيضانات والسلطات تأمر بالإخلاء 2.5 % نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول

فيديو مثير للجدل… سمية الخشاب توجّه رسالة الى الجمهور بحركة غريبة

فيديو مثير للجدل… سمية الخشاب توجّه رسالة الى الجمهور بحركة غريبة

أثارت النجمة المصرية سمية الخشاب جدلاً واسعاً بين متابعيها وتعرضت للانتقاد بعد ظهورها في مقطع فيديو غريب وجّهت من خلاله رسالة الى جمهورها.

وظهرت الخشاب في المقطع وهي تأكل قلم أحمر الشفاه بطريقة غريبة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، منتقدين حركتها الغريبة، وواصفين إياها بالمستفزة وغير المناسبة… وأرفقت المقطع بتعليق قالت فيه: "ده صباع روج من نوع جديد، بدل ما تحطي ميك أب وتضايقي نفسك كلي روج واخلصي”.

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع وانقسمت التعليقات بين من انتقد حركة الخشاب وطريقتها في توجيه الرسالة، ومن رأى أنها طريفة وعفوية، ورسالتها صحيحة.

وبعد ذلك، نشرت الممثلة المصرية تغريدة أوضحت فيها أن أحمر الشفاه الذي تستخدمه هو في الحقيقة شوكولاتة، وكتبت معلقة: "ده شوكولاته بس عامة في ناس كتير محتاجة تاكل ميك أب عشان تحلوّ من جوا”.

 

 22