شريط الأخبار
العجارمة : استخدام الهاتف والتأخر بدخول القاعة أبرز مخالفات امتحان التوجيهي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن النائب د. احمد جميل عشا يكتب : خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر..." لنقتدي بالهاشميين ". جنوب سيدني بأستراليا تستعد لفيضانات والسلطات تأمر بالإخلاء

إطلالة ساحرة لنانسي عجرم في حفلها بالعقبة .. صور وفيديو

إطلالة ساحرة لنانسي عجرم في حفلها بالعقبة   صور وفيديو

أشعلت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، أجواء حفلها، في مدينة العقبة، في الأردن، ليتفاعل معها الجمهور بشكل لافت، خاصة خلال أدائها أغنيتها الشهيرة (حبك مانجا وتفاح)، كما أثارت حماسه برقصها على أنغام أغنية (الدنيا حلوة).


إطلالة نانسي عجرم في حفلها في العقبة

ولفتت نانسي عجرم الأنظار بجمبسوت باللون البنفسجي، مرصع بالترتر والجليتر، وارتدت حذاء لامعاً بكعب عالٍ باللون الفوشيا، واختارت معها تسريحة شعر منسدلة.

 

وكان مقطع فيديو لنانسي عجرم وهي تركض في صالة مطار الملكة علياء، في الأردن، قد انتشر بشكل كبير، تميّزت نانسي خلاله بطرافتها، إذ دخلت بنوبة ضحك قوية وهي تركض بصحبة فريقها، خوفاً من تأخرها على الطائرة المتجهة إلى العقبة، وذلك عقب تأخر الطائرة القادمة من بيروت ساعة كاملة. 


وكانت نانسي قد أحيت حفلاً كبيراً، قبل عدة أيام، على مسرح الأولمبيا، في باريس، شهد حضوراً قوياً، وتفاعلاً لافتاً، لم يخلُ من الطرافة، فقد أحضر أحد الحاضرين من الجمهور المانجا، وسط دهشة نانسي، التي عبّرت عن سعادتها.

 

وقد طرحت نانسي عجرم أغنيتها (على شانك) أو المعروفة بـ (مانجا وتفاح) الصيف الماضي، وحقّقت أكثر من 11 مليون مشاهدة. أما آخر أعمالها، فكان فيديو كليب أغنية (ما تعتذر) والتي تخطّت حاجز 11 مليون مشاهدة منذ طرحها في آذار/ مارس الماضي.