شريط الأخبار
"الشمس الساطعة و ثروة الطاقة المهدرة " العين العياصرة: الأردن طرح أفكارا للمحافظ الاستثمارية في قطاع الطاقة خلال لقاءات بأذربيجان عشائر الشرعة تشكر رئيس الديوان الملكي لرعاية احتفالاتها بالمناسبات والأعياد الوطنية الوصفة الأمريكية في الصين... موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء) إرادات ملكية بنقل سفراء إلى المركز (أسماء) حسون في افتتاح محاكمته: موقعي من بشار الأسد كان كموقع موسى من فرعون الطلب على الكهرباء يقفز 17%.. والطاقة المتجددة تغطي أكثر من ربع التوليد في الأردن الولايات المتحدة تؤكد رغبتها في اتفاق مع إيران لكن ليس "بأي ثمن" قاليباف: أموال إيران المجمدة ليست لشراء المنتجات الأمريكية القاضي لوزير الطاقة الأذري: الأردن يمتلك بيئة تشريعية واستثمارية متقدمة في قطاع الطاقة أسعار النفط تنخفض إلى مستويات ما قبل حرب إيران مع عودة الملاحة في هرمز الفراية: الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين عبر جسر الملك حسين "الإدارية النيابية" تستمع إلى مقترحات النقابات حول مشروع قانون الإدارة المحلية أبو عليم يدعو لحضور مباراة المنتخب الوطني عبر شاشة عرض ضخمة في موقع أم الجمال الأثري الجراح في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات: شهداء مكافحة المخدرات رسموا بدمائهم خط الدفاع الأول عن أمن الأردن المصري: لا رحمة لتجار السموم.. وحدود الأردن عصية على المهربين بفضل يقظة قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية المحامي صالح الخشمان يُشيد بالمداخلة التي قدّمها الشيخ عبدالله السرور خلال لقاء مستشارية العشائر ( فيديو ) الأردن وهنغاريا يبحثان تطوراتِ الأوضاع في المنطقة محافظ العاصمة يمنع إقامة فعالية امام المسجد الحسيني الجمعة

هيئة تنظيم قطاع الاتصالات توقع مذكرة تفاهم مع بنك الطعام الأردني

هيئة تنظيم قطاع الاتصالات توقع مذكرة تفاهم مع بنك الطعام الأردني
القلعة نيوز :
عمان: 19/6/2022
وقعت في مبنى هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اليوم مذكرة تفاهم بين الهيئة وجمعية بنك الطعام الأردني بهدف دعم عمليات توصيل الغذاء للأسر المحتاجة من خلال شركات التوصيل المرخصة.
ووقع الاتفاقية رئيس مجلس مفوضي الهيئة المهندس بسام فاضل السرحان وعن جمعية بنك الطعام مديرها العام الدكتورة كوثر القطارنه. حضر توقيع الاتفاقية عدد من المعنيين من الطرفين إضافة الى ممثلين عن شركات التوصيل المعنية.
ويأتي توقيع المذكرة في إطار مسؤولية الهيئة المجتمعية ودورها في خدمة المجتمع وإيمانا بالدور الجوهري الذي تلعبه شركات توصيل البريد بهدف دعم عمليات توصيل الغذاء للأسر المحتاجة. إضافة الى كونها امتدادا لمبادرة "الخير واصل" والتي عملت الهيئة على إطلاقها خلال شهر رمضان الكريم، حيثُ هدفت المبادرة الى إيصال وجبات الطعام الفائضة والسليمة من المطاعم الى بنك الطعام وذلك عن طريق شركات التوصيل وحسب برنامج معتمد لآلية ومواعيد التوصيل يراعي مواسم معينة تم الاتفاق عليها بين الطرفين.