شريط الأخبار
عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن النائب د. احمد جميل عشا يكتب : خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر..." لنقتدي بالهاشميين ". جنوب سيدني بأستراليا تستعد لفيضانات والسلطات تأمر بالإخلاء 2.5 % نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول

الدغمي يبحث مع السفير الاذربيجاني تعزيز العلاقات الثنائية

الدغمي يبحث مع السفير الاذربيجاني تعزيز العلاقات الثنائية
القلعة نيوز -

بحث رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي لدى استقباله اليوم الأربعاء سفير جمهورية أذربيجان لدى الاردن، ايلدار سليموف، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة .

وبحسب بيان صادر عن المجلس اليوم، اكد الدغمي أهمية الوصاية الهاشمية على الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، مستعرضاً مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه القضية الفلسطينية وتحقيق الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الاوسط.

وأشاد السفير الأذربيجاني بالدور الكبير الذي يقوم به الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في تحقيق السلام الشامل والعادل بالمنطقة مؤكدًا اهتمام بلاده بتطوير العلاقات مع الأردن بما يحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين والشعبين الصديقين.

وحضر اللقاء رئيس جمعية الصداقة البرلمانية الأردنية مع دول آسيا وأوقيانوسيا، الدكتور عبد الرحيم المعايعة.

(بترا)