شريط الأخبار
التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن النائب د. احمد جميل عشا يكتب : خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر..." لنقتدي بالهاشميين ". جنوب سيدني بأستراليا تستعد لفيضانات والسلطات تأمر بالإخلاء 2.5 % نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول «منتخب الصقور» يتطلع لعبور المحطة الإندونيسية اليوم«منتخب الصقور» يتطلع لعبور المحطة الإندونيسية اليوم

البيت الأبيض: بايدن يفعل كل ما بوسعه كي "يزيد" من معاناة الأمريكيين

البيت الأبيض بايدن يفعل كل ما بوسعه كي يزيد من معاناة الأمريكيين


القلعة نيوز :

أخطأت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كارين جان بيير، أثناء إجابتها على سؤال من الصحفيين وقالت إن الرئيس بايدن يفعل كل ما بوسعه لـ "يزيد" من معاناة الأمريكيين، ثم تداركت زلة اللسان.

وكانت صحفية أثناء المؤتمر الصحفي قد سألت عن الإجراءات التي تتخذها إدارة الرئيس بايدن لدعم الأسر بسبب ارتفاع أسعار الوقود، فردت جان بيير: "من الواضح أن الرئيس يقوم بكل ما بوسعه من خطوات ليزيد من.. لتخفيف معاناة العائلات الأمريكية بسبب ارتفاع أسعار الوقود".

وكانت الدول الغربية قد فرضت عقوبات على موسكو بعد بدء العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا، ما أدى إلى اضطراب سلاسل التوريد ومشكلات اقتصادية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، وتسارع التضخم في الولايات المتحدة إلى 8.6%، وهو أعلى مستوى منذ ديسمبر 1981، بينما ارتفعت أسعار البنزين فوق 5 دولارات للغالون لأول مرة في التاريخ، 10 يونيو الجاري.

من جانبه صرح الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في وقت سابق، بأن سياسة عرقلة روسيا ومحاولات إضعافها هي استراتيجية طويلة الأمد من جانب الدول الغربية، وأن العقوبات وجهت ضربة خطيرة للاقتصاد العالمي برمته.