شريط الأخبار
صفقة برشلونة الأولى.. البرسا يعلن ضم كيسي رسميا العجارمة : استخدام الهاتف والتأخر بدخول القاعة أبرز مخالفات امتحان التوجيهي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى التل : تحية لإدارة متحف وضريح الشهيد وصفي التل لجنة العاملين بإدارة موانئ العقبة يحتجون على توصيات اللجنة الحكومية.. ؟؟ العرموطي لوزير الداخلية: مندوب سير واحد في منطقة الجيزة الأردن يعزي الدنمارك بضحايا حادثة إطلاق النار أسعار الذهب محليا الاثنين فعاليات جرش .. فايا يونان والحلاني وخوري وتامر حسني ورابح صقر القرالة خلفا للمعايطة في "إدارة وتشغيل الموانئ" رجل يطعن زوجته أمام محكمة الكرك الشرعية تراجع أسعار الخضار في سوق الخضار المركزي اختتام الفعاليات الترويجية لكأس العالم في بوليفارد العبدلي رئيس الوزراء يتفقد طلبة التوجيهي السودان : المئات يتظاهرون ضد الحكم العسكري ومطالبة بحكم مدني اقتصاديون وحزبيون: «التحديث الاقتصادي» رؤية متماسكة تحقق النمو وتواجه البطالة الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة رقية محمد القضاة تكتب : فضائل الحج في الدنيا والاخرة ... طريقنا لحياة وآخرة افضل أكثر من 10 ملايين جرعة لقاح مضاد لكورونا معطاة في الأردن النائب د. احمد جميل عشا يكتب : خدمة الوطن لا تحتاج للطبل والزمر..." لنقتدي بالهاشميين ".

عقوبة مشددة لمارسي الجنس خارج اطار الزواج في مونديال قطر

عقوبة مشددة لمارسي الجنس خارج اطار الزواج في مونديال قطر
القلعة نيوز -

كشفت تقارير بريطانية، أن السلطات القطرية ستمنع العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج للمشجعين القادمين لحضور مباريات كأس العالم 2022، المقرر لها بين 21 تشرين الثاني و18 كانون الأول المقبلين، على أن تصل عقوبة المخالفة إلى السجن لمدة 7 سنوات.

ونسبت صحيفة "الديلي ستار" البريطانية إلى مصدر في الشرطة البريطانية قوله إن الجنس محظور بين المشجعين، إلا إن كان الثنائي زوجاً وزوجة. بالتأكيد لن يكون هناك جنس خارج الزواج في هذه البطولة".

وأضاف: "هناك حظر على الجنس في الأساس في كأس العالم هذا العام وللمرة الأولى على الإطلاق. يجب أن يكون المشجعون مستعدين لذلك، إلا إذا كانوا يريدون المخاطرة بأن يكونوا عالقين في السجن".

ويعد الجنس خارج إطار الزواج والمثلية الجنسية غير قانونيين في قطر، ويعاقب على كل منهما بالسجن لمدة تصل إلى سبع سنوات.

ورغم أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن أن "الجميع مرحب بهم" في البطولة، إلا أن هناك مخاوف متزايدة من أن الأمر لن يكون كذلك على الإطلاق.