شريط الأخبار
من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا

الجياد يقيم قراءات أدبية لثلة من الكتاب الشباب في اربد

الجياد يقيم قراءات أدبية لثلة من الكتاب الشباب في اربد
القلعة نيوز _ أقام منتدى الجياد للثقافة والتنمية يوم الاربعاء الموافق ٢٩ من شهر حزيران في مقر  مؤسسة اربد أجمل  تحت رعاية الدكتور وائل القصاص وحضور كل من والاستاذ جروان المعاني رئيس الهيئة الاستشارية في منتدى الجياد للتنمية والثقافة  والأستاذ احمد ذينات رئيس الهيئة الاستشارية لمؤسسة اربد اجمل . حيث اقيم أمسية ثقافية متنوعة ضمن أنشطة الجياد الشهرية الدورية في موضوع دعم المواهب الشبابية لمختلف الأعمار ولجميع الأجناس الأدبية ضمن مشروعه المساند في البحث والحث على تشجيع القراءة والولوج في الوسط الثقافي .
بحضور نوعي نخبوي حيث أدار الجلسة الأستاذة بشرى ابراهيم وقد ابتدأ الجلسة الاستاذ حسن أبو هنية القاص وكاتب الرواية في قصة من مجموعة قصصية تحت الطبع مثمنا الدور الريادي لمنتدى الجياد ثم قرأت الكاتبة ربحية المدلل نصوص نثرية تأملية ووجدانية ثم الأستاذة هدى الاحمد التي قرأت نصوصا نثرية من كتاب مسنا الحب وتلتها الأستاذة الاء جرادات في قراءة شعرية عمودية موزونة هذا وقد كرم الدكتور القصاص والأستاذ أحمد الذينات والأستاذ جروان المعاني الأدباء المشاركين والمصور الأستاذ الشاعر احمد التلاوي هذا وأطلق الأستاذ سامر المعاني رئيس منتدى الجياد للثقافة والتنمية الأمسية وقال إن الجياد حاضنة حقيقية للمواهب والابداعات الحقيقية وتمنى التوفيق لجميع المشاركين واننا نسير على خطوط متوازية بين دعم الشباب وتسليط الضوء على المبدع الأردني كما يسير في مسار توثيق المشروع الثقافي الوطني الذي يتبناه الجياد كنموذج للهيئات الثقافية الأردنية التي تجاوزت الجغرافيا ووصلت لكل المثقفين العرب على امتداد البسيطة.