شريط الأخبار
النيويورك تايمز: صور فضائية وتأكيدات مسؤولين تكشف نجاح اسرائيل في هدفها الحقيقي للهجوم على إيران ( ماهو وكيف ) ؟؟ عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة الوزير الاسبق نوفان العجارمة :وجهة نظر - متاخرة - في قانون الانتخاب الصحة العالمية تُجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا لمواجهة النقص العالمي وزير الأشغال يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري قصف صاروخي مجهول على قاعدة عسكرية للحشد الشعبي العراقي الموالي لايران في بابل / العراق / شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ اليماني يكتب: شكرًا من القلب ( سيدنا ) على زياراتكم الملكية تخفيض سعر دخول البترا لغير الأردنيين واستحداث تذكرة للمقيمين الأردن تفاصيل الحالة الجوية اليوم السبت جدري ورق العنب يخيب آمال المزارعين في جرش الحنيفات: القطاع الزراعي لم يتأثر بأزمة غزة وأسعار منتجات انخفضت محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء خبراء يحللون : سر التزامن بين قصف الرادارات في جنوب سوريا وضربة أصفهان ضبط متسول في الزرقاء لدية دخل شهري 930 دينارا ويمتلك سيارتين حديثتين وبحوزته 235 دينارا كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء الصفدي لوزير خارجية إيران: لم ولن نسمح لكم ولإسرائيل بخرق أجوائنا 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى

بدء عملية تفويج الحجاج الأردنيين اليوم الخميس.. فيديو وصور

بدء عملية تفويج الحجاج الأردنيين اليوم الخميس.. فيديو وصور
القلعة نيوز: السعودية : عبد القادر البياضي بدأت اليوم الخميس عملية تفويج الحجاج الأردنيين من منطقة ميقات أهل الشام"أبيار علي" في المدينة المنورة الى مكة المكرمة، بحضور وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية للديار المقدسة الدكتور محمد الخلايلة.
وقال الخلايلة للصحفيين المرافقين لبعثة الحج الأردنية ان عملية التفويج بدأت منذ ساعات الصباح وتستمر حتى عصر اليوم، مؤكداً للحجاج ان الخدمات التي تنتظرهم في مكة المكرمة ستنال رضاهم .
وأضاف أن جميع الحجاج الأردنيين بخير ولم تسجل اي حوادث تذكر، مشيراً الى انه سيجري الانتهاء من تفويج الحجاج القادمين بشكل نهائي غداً الجمعة، وذلك لغايات تسهيل عملية تسكينهم في فنادق مكة المكرمة، علما أن عملية التفويج تتم بكل يسر وسهولة.
وأكد الخلايلة على جميع البعثات المرافقة للحجاج الأردنيين المتابعة الميدانية بشكل دائم ومستمر لأوضاع الحجاج، ومعالجة أية ملاحظة ترد منهم، والتنسيق الكامل فيما بينهم.
كما أشار الخلايلة إلى أنه جرى العمل على إرسال البعثة الادارية لمكة المكرمة لاستلام الفنادق والتأكد من جاهزيتها مسبقاً لاستقبال الحجاج فور وصولهم، مبيناً أن الوزارة على أتم الاستعداد لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن.
وشارك في عملية التفويج رئيس وأعضاء البعثة الاعلامية الأردنية، حيث اشادوا بالترتيبات المتعلقة بالحجاج الاردنيين منذ وصولهم قبل أيام للمدينة المنورة والخدمات الفندقية والطعام، وقرب مساكنهم من الحرم النبوي الشريف، إضافة إلى تجاوب البعثة الادارية مع كافة الملاحظات التي ترد إليها من الحجاج والاعلاميين.
بدوره قال رئيس البعثة الاعلامية الزميل جميل البرماوي أنه ومن خلال المتابعة الميدانية لفريق البعثة لاحوال الحجاج تبين أن وزارة الأوقاف ودائرة الحج والعمرة أعدت خطة محكمة لتسكين الحجاج وتقديم أفضل الخدمات لغاية الآن، متمنيا أن تسير الامور في مكة المكرمة ومشاعر الحرام بعرفات ومنى بذات المستوى من التنظيم والمتابعة.