شريط الأخبار
اجتماع لمالكي الجامعات الخاصة بجامعة جدارا لبحث معوقات الاستثمار في التعليم العالي السيلاوي يضمن ميدالية للأردن بدورة ألعاب "قونية 2021" متحف الدمى في بكين يروي التراث الثقافي غير المادي للصين المغرب.. مصرع 3 عناصر إطفاء أثناء إخماد حريق غابات برونزية للأردن بدورة التضامن الإسلامي محافظة مصرية تشهد إحدى أبشع الجرائم في البلاد الاحتلال يحتجز أربعة شبان ويعتدي عليهم في الخليل سباق السرعة الثالث ينطلق في حلبة نادي السيارات الملكي "ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا

( شاهد بالصور ) الملك ينتدب العيسوي لزيارة وتعزية ذوي شهداء الواجب في حادثة تسرب الغاز في العقبة

شاهد بالصور   الملك ينتدب العيسوي لزيارة وتعزية ذوي شهداء الواجب في حادثة تسرب الغاز في العقبة


  العيسوي في بيت عزاء ذوي شهداء الواجب ينقل تعازي الملك إلى ذوي المرحومين :

 علاء القرارعة - الطفيلة - وعمرو الرياطي وضيف الله، وراشدأبومعيتق ،وسفيان

 عوجان ،وإياد كتكت، -العقبه ،وبلال العريني- العاصمة - و يوسف الجداية - اربد

------------------------------------------------------

العيسوي  لذوي شهداء الواجب : :

 تنفيذا للتوجيهات الملكية، فإن الديوان الملكي الهاشمي على أتم الاستعداد 

لتقديم المساعدة للتخفيف عن أسروذوي الشهداء 

 

 عمان-  القلعه نيوز 

نقل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي تعازي جلالة الملك عبدالله الثاني إلى ذوي شهداء الواجب، ممن قضوا في حادثة تسرب الغاز في العقبة.

وأعرب العيسوي، خلال زيارته إلى بيوت العزاء، عن تعازي ومواساة جلالة الملك لذوي المرحومين في مصابهم الكبير الذي أفجع كل الأردنيين.

وقال العيسوي إنه تنفيذا للتوجيهات الملكية، فإن الديوان الملكي الهاشمي على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة للتخفيف عن أسرهم وذويهم في ظل الظروف الصعبة التي ألمت بهم.

 ففي محافظة الطفيلة، نقل العيسوي تعازي جلالة الملك إلى ذوي المرحوم علاء القرارعة، وفي محافظة العقبة إلى ذوي المرحومين عمرو الرياطي وضيف الله وراشد أبومعيتق وسفيان عوجان وإياد كتكت، وفي محافظة العاصمة إلى ذوي المرحوم بلال العريني وفي محافظة إربد إلى ذوي المرحوم يوسف الجداية