شريط الأخبار
"ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا المؤتمر الأول لقمة الأمن السيبراني الدولي بنسخته ١٧ يعقد في العاصمة عمان وزير الإدارة المحلية يزور بلدية بلعما الجديدة "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال… فيديو وصور لقاء يبحث معيقات قطاعات الاستثمار فــي الـزرقـاء وآلـيـات التـغلـب علـيهـا جماهير «نسور قرطاج» تعد برنامجاً حافلاً لمنتخب تونس بالمونديال وزير الخارجية يعقد مباحثات موسعة مع نظيره البحريني شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال شمال القدس « العربي الإسلامي» الراعي البلاتيني لمؤتمر التكنولوجيا المالية الأردني

منتخب الشباب يواجه العودة والتعاون ويختتم معسكره التدريبي غداً

منتخب الشباب يواجه العودة والتعاون ويختتم معسكره التدريبي غداً


القلعة نيوز :

يختتم المنتخب الوطني للشباب بالكرة الطائرة غداً الثلاثاء معسكره التدريبي استعداداً للمُشاركة في منافسات النسخة الاولى من بطولة غرب آسيا التي ستُقام في مدينة الدمام السعودية خلال الفترة 22 تموز ولغاية مطلع آب القادم.

ورفع المنتخب خلال معسكره التدريبي الذي بدأ يوم الجمعة الماضي من جهوزيته الفنية عبر تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، خاض خلاله مباراتين تدريبيتين بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب امام فريقي ناديي العودة والتعاون المصنفين ضمن الدرجة الممتازة.

المباراة الاولى خسر فيها المنتخب امام فريق العودة بنتيجة 1-2، وضمت قائمة المنتخب الذي يُشرف على تدريبه عضوا الجهاز الفني وليد العسود ورائد الحمود اللاعبين: عبدالرحمن الخصاونة وايهم خنفر وفهد نعمان ووفا ابو طوق وعمر ناصر واحمد العطلة وابراهيم العطلة وعامر عادل ومحمد شبيلات وعبدالعظيم سامي ولؤي ناجح وصالح الطهراوي.

وخاض فريق العودة الذي يقوده المدرب فايز الدعجة المباراة بتشكيلته التي لعب بها مؤخراً في بطولة كأس الاردن، وضمت موزع الكرات ابراهيم الرفاعي، الضاربين: يحيى شحادة وعبدالله سنان وزياد زبدية والرواندي كفالو وسعيد السلايمة (اسامه خريس)، والمدافع الحر فادي خريس.

والتقي المنتخب الوطني مساء امس الاحد في مباراته الثانية فريق التعاون الذي يقوده المدرب رياض اسماعيل، حيث خاض المباراة بتشكيلة ضمت اللاعبين: موزع الكرات عمر صقر، الضاربين محمد دقماق، البرازيلي لويس سواريز وامين السطري وحمزه النمرات ومحمود عبدالعزيز، والمدافع الحر يوسف مقدادي.

الى ذلك وصل امس الاحد الارجنتيني ماتياس دي فولفيو الذي تعاقد معه اتحاد الكرة الطائرة، بدعم من الاتحاد الدولي للعبة، لتولي منصب المدير الفني للمنتخبات الوطنية، خلفاً للمدير الفني ابراهيم فيليب الذي تمت الموافقة على استقالته في وقت سابق.

وسيقود المدير الفني ماتياس دي فولفيو المنتخب الوطني للشباب في مشاركته بمنافسات النسخة الاولى من بطولة غرب آسيا.

من ناحية اُخرى تُختتم الخميس القادم فعاليات دورة التدريب الدولية للمستوى الأول، والتي يعقدها اتحاد الكرة الطائرة بإشراف الاتحاد الدولي عبر تقنية الاتصال المرئي والمسموع، ويُحاضر فيها الخبيرالدولي المصري سمير لطفي، ويُشارك في الدورة (54) دارساً، (49) من الاردن، (2) من المغرب، و(2) من السعودية، ودارس واحد من تونس ومثله من فلسطين.

وعلى صعيد بطولة كأس الاردن التي تُقام مباراتها النهائية عند السابعة من مساء بعد غدٍ الاربعاء بقاعة قصر الرياضة، يواصل فريقا شباب الحسين والوحدات استعداداتهما للوصول الى اعلى درجة من الجهوزية الفنية قبل خوضها بطموح التتويج باللقب، حيث سيحصل البطل على جائزة مالية مقدارها ثلاثة آلاف دينار، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على الفي دينار.

وكان فريق شباب الحسين قد تأهل للمباراة النهائية من البطولة التي شاركت فيها سبعة فرق مصنفة بالدرجة الممتازة عقب فوزه في ربع النهائي على نظيره البقعة بنتيجة 3-0، وفي نصف النهائي على نظيره ديرعلا بنتيجة 3-1، بينما تأهل فريق الوحدات لاعتذار نظيره وادي موسى عن عدم المُشاركة، ومن ثم فوزه على نظيره التعاون في نصف النهائي بنتيجة 3-0.