شريط الأخبار
اجتماع لمالكي الجامعات الخاصة بجامعة جدارا لبحث معوقات الاستثمار في التعليم العالي السيلاوي يضمن ميدالية للأردن بدورة ألعاب "قونية 2021" متحف الدمى في بكين يروي التراث الثقافي غير المادي للصين المغرب.. مصرع 3 عناصر إطفاء أثناء إخماد حريق غابات برونزية للأردن بدورة التضامن الإسلامي محافظة مصرية تشهد إحدى أبشع الجرائم في البلاد الاحتلال يحتجز أربعة شبان ويعتدي عليهم في الخليل سباق السرعة الثالث ينطلق في حلبة نادي السيارات الملكي "ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا

بطلة أولمبية مصرية تثير الجدل بسجودها بالشورت!

بطلة أولمبية مصرية تثير الجدل بسجودها بالشورت
القلعة نيوز -

رغم حصولها على الميدالية الذهبية لمنافسات 100 متر عدوا للسيدات في ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط، أثيرت موجة انتقادات وجدل حول المصرية بسنت حميدة، لسجودها وهي ترتدي الشورت لحظه تحقيقها هذا الانتصار.


بسنت حميدة


فبعد أن قطعت مسافة 100 متر بزمن قدره 11.10 ثانية، لتصبح أول لاعبة مصرية تحقق ميدالية ذهبية، في هذا السباق على صعيد ألعاب القوى عبر التاريخ، ركعت شاكرة الله على هذا الإنجاز، وفق ما نقل موقع (العربية نت).


 

ما دفع البعض إلى إطلاق حملة تنمر ضدها بسبب سجودها الذي وصفوه بغير اللائق، إلا أن ملايين المصريين دافعوا عنها، وعن موقفها وردة فعلها العفوية هذه لحظة الفوز، ودعموها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وقال أحد المغردين: "لعيبة منتخب مصر بيسجدوا وهم لابسين شورت فوق الركبة، طيب إيه الفرق مش فاهم؟


وكانت بسنت دخلت لحظة فوزها في نوبة من البكاء والصراخ. وسجدت على الأرض شاكرة، فأثارت تلك اللقطة للحظة النصر، حملة تنمر وانتقادات باعتبار أن الشورت ليس زياً للصلاة.