شريط الأخبار
"ديلي ميل": بوتين يوجه تحذيرا "مخيفا" للغرب سيقلب موازين القوى العالميه التربية: لم نصدر نسب النجاح لامتحان التوجيهي شاهد بالفيديو :"المكتب 39".. وثائقي يفك لغز الصندوق الأسود لكوريا الشمالية.. عجائب وغرائب في الحكم والسياسة طاقة الأعيان تؤكد أهمية التوسع بمجالات استكشاف النفط والغاز في المملكة منى حامد تكتب من مصر: الإعلام الإلكتروني اعلام المستقبل الاشمل .. ولكن .. الأمن يكشف التفاصيل الكاملة لمحاولة تهريب مليون حبة كبتاجون نسبة النجاح في امتحان " التوجيهي " الاعلى منذ عقود وبنسبة ٦٢ % «الـتـعـلـيـم الـعـالـي» يخـفـض القبول بالتخصصات الراكـدة والمشبعـة 50 % النائب العرموطي يسأل عن مالكي شركة مدائن النور.. ويذكّر الحكومة بدء استقبال طلبات القبول الموحد الثلاثاء القادم 5 تهم لــ 4 موظفين بقضية تزوير شهادات تلقي مطعوم كورونا مغادرة أول سفينة أممية محمّلة بالحبوب من أوكرانيا باتجاه إفريقيا المؤتمر الأول لقمة الأمن السيبراني الدولي بنسخته ١٧ يعقد في العاصمة عمان وزير الإدارة المحلية يزور بلدية بلعما الجديدة "إرادة" يعقد لقاء تعارفي لمؤسسيه من إقليم الشمال… فيديو وصور لقاء يبحث معيقات قطاعات الاستثمار فــي الـزرقـاء وآلـيـات التـغلـب علـيهـا جماهير «نسور قرطاج» تعد برنامجاً حافلاً لمنتخب تونس بالمونديال وزير الخارجية يعقد مباحثات موسعة مع نظيره البحريني شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال شمال القدس « العربي الإسلامي» الراعي البلاتيني لمؤتمر التكنولوجيا المالية الأردني

شباب الحسين والوحدات في سباق نحو التتويج بطائرة كأس الأردن اليوم

شباب الحسين والوحدات في سباق نحو التتويج بطائرة كأس الأردن اليوم


القلعة نيوز :

تتجه انظار عشاق الكرة الطائرة عند السابعة من مساء اليوم الاربعاء صوب صالة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب، حيث يُقام المشهد النهائي من منافسات بطولة كأس الاردن السابعة عشرة، ويجمع فريق شباب الحسين مع نظيره الوحدات.

ويُنتظر أن يشهد اللقاء سباقاً مثيراً، يدفع قطبا الكرة الطائرة فيه بكامل قواهما، ويُطلقان العنان لطموحاتهما، ليعتلي الفائز بأي نتيجة منصة التتويج، وقد سبق أن تُوج شباب الحسين باللقب سبع مرات، مقابل ست مرات للوحدات حامل لقب النسخة الاخيرة، ومرتين لنادي العودة، وواحدة للنادي الاولمبي الذي الغى اللعبة عنده في اواخر سني عقد الثمانينيات الماضي.

ويسعى فريق الوحدات حامل اللقب الليلة لتكرار فوزه على نظيره شباب الحسين، حيث انتهت آخر مواجهة جمعتهما في لقاء كأس السوبر بفوزه بنتيجة 3-0، ليُرسل بذلك إشارة إلى أنه قادم بقوة للمنافسة على لقب الدوري الممتاز، والذي تنطلق منافساته مساء الخميس 14 الجاري، بينما يسعى فريق شباب الحسين بطل الدوري الممتاز للموسم الماضي للفوز من أجل رد اعتباره من خسارته الاخيرة امام مُنافسه، واستعادة ثقة انصاره بقدرته على المنافسة على الالقاب مُجدداً.

وفي السياق، عجم مدربا الفريقين نجومهما، فاختارا اصلبهم واقدرهم لخوض المواجهة الصعبة والساخنة التي انهيا التحضيرات لها، اسماعيل توفيق، مدرب شباب الحسين، كشف ان تشكيلتة فريقه تضم: ياسر مجاهد (صالح الطهراوي) لتوزيع الكرات، البرازيلي ايقور جوليين وخالد ابو مشرف وحسن ابو مشرف (مهند جروان) للهجوم بالكرات العالية من طرفي الشبكة، عبدالرحمن غانم واحمد العمري(اياد ماضي) للهجوم السريع بالكرات المنخفضة من عمق الشبكة، ومحمد ابو كويك مدافعاً حراً.

ومدرب الوحدات ماجد البس كشف ان تشكيلة فريقه للمواجهة تضم: يعقوب القهوجي لتوزيع الكرات، الكوبي زيكورا كايرو ومحمد القطامي واحمد العوامله للهجوم بالكرات العالية من طرفي الشبكة، سائد الحسن ومحمد جمال للهجوم السريع بالكرات المنخفضة من عمق الشبكة، وخالد شباب مدافعاً حراً.

وكانت نتائج مباريات البطولة التي اُقيمت بالطريقة الاقصائية، وبمُشاركة سبعة فرق مصنفة بالدرجة الممتازة، اسفرت عن فوز: التعاون على الكرمل 3-1، شباب الحسين على البقعة 3-0، ديرعلا على العودة 3-1، شباب الحسين على ديرعلا 3-1، والوحدات على التعاون 3-0.