شريط الأخبار
المصاطفة يظفر بذهبية آسيا للكاراتيه كيفية حجز طيران السعودية وطيران أديل بأقل الأسعار والعروض المميزة مصرع 30 شخصا في انفجار منجم للفحم بإيران تنفيذي اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يعقد اجتماعه في الدوحة الطاقة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا الأمين العام للأمم المتحدة يحذر من مخاطر تحويل لبنان إلى "غزة أخرى" منتخب الشباب يبدأ تدريباته في قطر استعدادا لتصفيات آسيا لكرة القدم جمعية الهاشمية للتنمية الأجتماعية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف العجلوني يرعى فعاليات اليوم الطبي المجاني في البلقاء التطبيقية باحتفالية كبيرة افتتاح مقر اتحاد الدارتس تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس وفاة العين الأسبق رياض الصيفي الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى ينطلق.. الأحد موعد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند 53 دينارا طقس لطيف وغائم جزئيا الأحد "الفئة الثالثة" في وزارة التربية والتعليم تتظلم المركزي: 569 مليون دينار أقساط التأمين حتى نهاية آب الماضي إنقاذ صيادين في منطقة مكاور وإخماد حرائق في مناطق مختلفة أخبار عن عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني.. ماذا في التفاصيل ؟

وزير التربية ينعى الطالبين أمير السعود وعمر الرباعي

وزير التربية ينعى الطالبين أمير السعود وعمر الرباعي
نعت وزير التربية والتعليم وجيه عويس والأسرة التربية الطالبين أمير فالح السعود، وطالب عمر محمد الرباعي.

وقال الوزارة على في منشور لها على الفيسبوك: ‏ينعى وزير التربية والتعليم، والأسرةُ التَّربويَّة... الطالب (أمير فالح السعود)، من طلبة التوجيهي في مدرسة اربد الثانوية للبنين في مديرية التربية والتعليم للواء قصبة اربد..أسكن الله روحَ الفقيد الجنَّة، وألْهَمَ ذويـه الصَّبْر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضافت: "ينعى وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي، والأسرةُ التَّربويَّة،

الطَّالِبُ ( عمر محمد الرباعي ) من مدرسة الشجرة الثانوية للبنين في الصف الأول ثانوي الأدبي/ مديرية تربية لواء الرمثا..أسكن الله روحَ الفقيد الجنَّة، وألْهَمَ ذويه الصَّبْر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعى رواد مواقع التواصل الراحلين، داعين لهم بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.