شريط الأخبار
المصاطفة يظفر بذهبية آسيا للكاراتيه كيفية حجز طيران السعودية وطيران أديل بأقل الأسعار والعروض المميزة مصرع 30 شخصا في انفجار منجم للفحم بإيران تنفيذي اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يعقد اجتماعه في الدوحة الطاقة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا الأمين العام للأمم المتحدة يحذر من مخاطر تحويل لبنان إلى "غزة أخرى" منتخب الشباب يبدأ تدريباته في قطر استعدادا لتصفيات آسيا لكرة القدم جمعية الهاشمية للتنمية الأجتماعية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف العجلوني يرعى فعاليات اليوم الطبي المجاني في البلقاء التطبيقية باحتفالية كبيرة افتتاح مقر اتحاد الدارتس تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس وفاة العين الأسبق رياض الصيفي الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى ينطلق.. الأحد موعد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند 53 دينارا طقس لطيف وغائم جزئيا الأحد "الفئة الثالثة" في وزارة التربية والتعليم تتظلم المركزي: 569 مليون دينار أقساط التأمين حتى نهاية آب الماضي إنقاذ صيادين في منطقة مكاور وإخماد حرائق في مناطق مختلفة أخبار عن عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني.. ماذا في التفاصيل ؟

( شاهد بالفيديو والصور ) الحسين في عجلون يفتتح ويتفقد مشاريع جديده و يدعو شباب الوطن للاقبال على التعليم والتدريب المهني والتقني

( شاهد بالفيديو  والصور ) الحسين في عجلون  يفتتح ويتفقد مشاريع جديده و يدعو  شباب الوطن للاقبال على التعليم والتدريب المهني والتقني

عجلون - القلعة نيوز

زار سمو الامير الحسين ولي العهد اليوم "محافظة عجلون العز " حيث التقى وجهائها وفعاليات شعبيه ، وافتتح نادي المتقاعدين العسكريين في المحافظة ، و تفقد مشروع تلفريك عجلون


وتحدث سموه خلال لقائه عدداً من وجهاء محافظة عجلون، في منزل الشيخ مازن المومني في صخرة.معربا عن اعتزازه بوجوده بين الأهل في محافظة عجلون، مشيراً إلى الميزات والفرص المتنوعة في مختلف المجالات وتحديدا في المجال السياحي، مؤكدا أن لعجلون حصة كبيرة من السياحة

ورحب المومني بولي العهد، معربا عن تقديره الكبير لهذه اللفتة الكريمة والتي قال إنها ليست بغريبة عن الهاشميين في تواصلهم الدائم مع المواطنين، مشيداً بحضور سمو ولي العهد الفاعل في جميع أرجاء الوطن، وتلمسه لواقع الحال في مختلف الميادين.


وتطرق اللقاء إلى رؤية التحديث الاقتصادي التي تم إطلاقها مؤخراً، وضرورة تشجيع الشباب على العمل في القطاع السياحي والزراعي والإقبال على التعليم والتدريب المهني والتقني.


كما افتتح سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد،، نادي المتقاعدين العسكريين بمحافظة عجلون، الذي أنشئ بتوجيهات ملكية.


ولفت سمو ولي العهد، خلال الافتتاح، إلى أن رفاق السلاح في وجدان جلالة الملك، وهو يقدر عالياً عطاءهم وتضحياتهم الجليلة في الدفاع عن الوطن.


ويعزز النادي الذي أشرفت على تنفيذه مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية، العلاقات الاجتماعية بين المتقاعدين العسكريين وعائلاتهم، ويوفر الخدمات الاجتماعية والثقافية والرياضية لرواده.


ويضم النادي المقام على 7 دونمات، مكتبة وقاعات متعددة الأغراض، وقاعة للألعاب الترفيهية، ومضماراً للدراجات الهوائية، وحديقة ألعاب للأطفال، وملعب كرة قدم خماسياً، ونادياً رياضياً.


وأعرب مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى اللواء المتقاعد إسماعيل الشوبكي عن شكره وتقديره لجلالة الملك وسمو ولي العهد على اهتمامهما الكبير بالمتقاعدين العسكريين.


وحضر الافتتاح رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي