شريط الأخبار
الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية في رفح قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم عشيرة الشويعر " تسقط حقوقها العشائرية عن المتسببين بوفاة الشاب ضيف الله علوان الشويعر ( صور ) لدى لقائهم العيسوي : " مبادرة النشامى"/ جامعة جرش / :" سنبقى عند جسن ظن القائد وسمو ولي عهده نفاخر العالم بقيادتنا وجيشنا واجهزتنا الامنيه" - صور- السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! تتويجا لزيارة الملك ولقائه مع سمو الشيخ محمد بن زايد : الا مارات تطلق الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن بقيمة ( 5) مليارات دولار ( تفاصيل ) مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها

مشروبات طبيعية بمكونات منزلية تساعدك في الحفاظ على بشرتك في فصل الصيف

مشروبات طبيعية بمكونات منزلية تساعدك في الحفاظ على بشرتك في فصل الصيف

عاني الكثير منا جميعًا من أجل العناية بالبشرة خلال فصل الصيف وذلك بسبب اختلال في توازن الزيت والماء داخل أجسامنا نتيجة التعرق الشديد والجفاف، خصوصاً مع أشعة الشمس الحارقة لفقدان الرطوبة، ولزيادة إفراز الزيوت في البشرة الدهنية، لكن مع توفير التغذية التي تحتاجها البشرة من الداخل من خلال نظامنا الغذائي.

أربعة مشروبات صيفية لتغذية البشرة من الداخل

​عصير الليمون​

يعد عصير الليمون المشروب الأكثر انتعاشًا خلال فصل الصيف، جميعًا نحب طعمه المنعش. ويشكل مصدر غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة. ويساعد الليمون أيضًا على تنقية الدم وتشجيع نمو خلايا الدم الجديدة، مما يساعد على جعل بشرتك متوهجة ومشرقة. كما يؤخر ظهور علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة وإحرص على شربه من دون إضافات سكرية.



الشاي الأخضر

يعتبر الشاي الأخضر واحد من أهم المشروبات التي تمتلك مضادات الأكسدة، فهي تساعد على التخلص من المواد الكيميائية القوية وحماية البشرة، ويحمي أيضاً من الأشعة فوق البنفسجية للشمس أثناء الصيف، فهو يساعد في تقليل الاحمرار والالتهابات التي تحدث للبشرة أثناء الصيف.


مشروب اللبن الرائب

​اللبن الزبادي​ أو اللبن الرائب، هو أحد أكثر مشروبات الصيف المحبوبة. حيث يفضل الكثير تناول اللبن عندما يأكلون الغداء. إنه مشروب مهدئ ومنعش يساعد في الحفاظ على صحة بشرتك. كما أنه غني بحمض اللاكتيك وهو بروبيوتيك طبيعي أيضًا. كما يرطب بشرتك ويجعلها مشرقة. كوب مبرد من اللبن يجعله مشروبًا مثاليًا لتهدئة الحرارة وحل جميع مشاكل بشرتك.


عصير اخضر

يعد العصير الأخضر طريقة رائعة للحصول على العناصر الغذائية مثل الفيتامينات والمعادن والألياف من خلال الخضار والفواكه خاصة إذا كنت شخصًا غير مغرم بتناول الخضار،يحيث يمكن جعل تناول الخضروات والفاكهة المملة إلى لذة تسعى في تحقيقها.
من السهل جدًا إعدادها ويمكن تناولها في الصباح أو كوجبة خفيفة في المساء. لا توجد قيود ويمكنك استكشاف أكبر عدد ممكن من المكونات التي تريدها مثل ​الشمندر​ و​الجزر​ و​السبانخ​ و​الطماطم​ والخيار و​الكيوي​ و​البرتقال​ والليمون و​البطيخ​ وما إلى ذلك. كل ما عليك فعله هو جمع الخضراوات والفاكهة في محضر الطعامومن ثم ستحصل على أفضل مشروب كما أن لديهم كمية جيدة من الألياف والتي ستكون مفيدة إذا كان لديك أي مشاكل في الجهاز الهضمي. كما أنها تساعد في تقليل الالتهاب.