شريط الأخبار
مركزالشفافيه الاردني : ديوان التشريع يؤكد وجود مخالفات مالية لوزير الماليه ... النائب القطاونة : والدتي تزورني في مكتبي فطاب المكان بحضورها “الفيفا” يعلن تقديم موعد انطلاق مونديال قطر بيوم واحد التربية ستعلن الأحد موعد نتائج التوجيهي بـ"اليوم والساعة " الحكومة توقع اتفاقية غير مسبوقة لادخال خدمات تقنية الجيل الخامس للاتصالات المتنقله الى المملكة تنفيذا لتوجيهات الملك : العيسوي التقي اليوم بمجلس محافظة الطفيله للتعرف على احتياجات المواطنيين ومشكلاتهم العيسوي ينقل تعازي الملك الى آل جلاجل منتخب التايكواندو يضمن ميداليتين بدورة ألعاب التضامن الإسلامي بوغبا يتضامن مع أطفال غزة غوتيريش يحذر من "كارثة" نووية في أوكرانيا "فيفا" يتجاهل "إسرائيل" في صفحة مونديال قطر إعدام متهمين ارتكبا جريمة هزت مصر عام 2020 لبنان: مسلّح يقتحم مصرفاً في بيروت ويحتجز رهائن مطالبا بأمواله الاتحاد المغربي لكرة القدم يعلن "الانفصال بالتراضي" مع وحيد خليلوزيتش إدارية النواب تعتزم تبني مذكرة للمطالبة بتعيين 6 آلاف معلم بالصور : بيع سيارة الأميرة ديانا بمبلغ غير متوقع شاهد كيف عبرت سمية الخشاب عن مقتل الطالبة سلمى بهجت شاهد: حورية فرغلي تقدم نصيحة غريبة لمحمد رمضان شاهد: إعلامي مصري شهير يشن غضبه على محمد رمضان صفوة الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في محافظة إربد بموقعه الجديد

صورة: ياسمين صبري تستعرض سيارتها الفاخرة

صورة ياسمين صبري تستعرض سيارتها الفاخرة
شاركت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، صورة جديدة، مع متابعيها، عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، وظهرت وهي داخل سيارتها الفارهة. وكانت قد شاركت أول أمس صورة، تستعرض فيها مجوهرات لدار مجوهرات (كارتييه)، ما دفع الفنانة أحلام للتعليق، حيث كتبت "كل شيء يليق بك وفيك".


ياسمين صبري في أحدث زواج


وكانت ياسمين صبري قد أثارت الجدل، قبل أسبوعين، حين نشرت صوراً وهي ترتدي فستاناً بنقشات وردية، من (زيمرمان)، بسعر 650 دولاراً، ونسّقت معها ساعة باهظة الثمن من دار (Patek Philippe)، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مرصعة بـ 48 قطعة ألماس وسوارها من المطاط الأبيض، يصل سعرها لحوالي 82 ألف دولار، أي ما يعادل مليون ونصف جنيه مصري. واستغرب الجمهور حينها، التناقض بين ساعتها الفاخرة، وشاشة هاتفها المكسورة.



وعلى الصعيد الفني، تستعد ياسمين لتصوير مسلسل (الزواج سُّم قاتل) مع المخرجة ياسمين أحمد كامل، والذي سيشارك في السباق الرمضاني، للعام القادم. ويعد العمل نقطة انطلاقة لعودة ياسمين إلى الشاشة الصغيرة، بعد غياب دام لعامين، إذ كان (فرصة أخيرة) في رمضان 2020، آخر أعمالها. 


وتحاول ياسمين صبري استعادة نشاطها الفني، بعد حالة ركود، منذ زواجها من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، والذي انفصلت عنه في أيار/ مايو الماضي، بعد عامين على زواجهما.


إطلالة ياسمين التي أثارت الجدل بساعتها باهظة الثمن وشاشة هاتفها المكسورة