شريط الأخبار
مركزالشفافيه الاردني : ديوان التشريع يؤكد وجود مخالفات مالية لوزير الماليه ... النائب القطاونة : والدتي تزورني في مكتبي فطاب المكان بحضورها “الفيفا” يعلن تقديم موعد انطلاق مونديال قطر بيوم واحد التربية ستعلن الأحد موعد نتائج التوجيهي بـ"اليوم والساعة " الحكومة توقع اتفاقية غير مسبوقة لادخال خدمات تقنية الجيل الخامس للاتصالات المتنقله الى المملكة تنفيذا لتوجيهات الملك : العيسوي التقي اليوم بمجلس محافظة الطفيله للتعرف على احتياجات المواطنيين ومشكلاتهم العيسوي ينقل تعازي الملك الى آل جلاجل منتخب التايكواندو يضمن ميداليتين بدورة ألعاب التضامن الإسلامي بوغبا يتضامن مع أطفال غزة غوتيريش يحذر من "كارثة" نووية في أوكرانيا "فيفا" يتجاهل "إسرائيل" في صفحة مونديال قطر إعدام متهمين ارتكبا جريمة هزت مصر عام 2020 لبنان: مسلّح يقتحم مصرفاً في بيروت ويحتجز رهائن مطالبا بأمواله الاتحاد المغربي لكرة القدم يعلن "الانفصال بالتراضي" مع وحيد خليلوزيتش إدارية النواب تعتزم تبني مذكرة للمطالبة بتعيين 6 آلاف معلم بالصور : بيع سيارة الأميرة ديانا بمبلغ غير متوقع شاهد كيف عبرت سمية الخشاب عن مقتل الطالبة سلمى بهجت شاهد: حورية فرغلي تقدم نصيحة غريبة لمحمد رمضان شاهد: إعلامي مصري شهير يشن غضبه على محمد رمضان صفوة الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في محافظة إربد بموقعه الجديد

أبو ناصر : السيارات الواردة للأردن من الصين مطابقة للمواصفات الفنية

أبو ناصر  السيارات الواردة للأردن من الصين مطابقة للمواصفات الفنية


القلعة نيوز :

أكد ممثل قطاع المركبات في هيئة مستثمري المناطق الحرة جهاد أبو ناصر، على مطابقة كافة السيارات الواردة من الصين للأردن، للمواصفات الفنية المعتمدة في المملكة.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي انتشرت فيه العديد من الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول سلامة بعض هذه المركبات، ومطابقتها للمواصفات الفنية المعتمدة محلياً وحتى خارجياً في دول أخرى.

وقال أبو ناصر، إن لجنة من إدارة الترخيص تقوم بفحص أي مركبة قبل دخولها السوق الأردني، وقبل إرسالها للمركز الجمركي المعني بالتخليص عليها.

 

وأوضح أن إدارة الترخيص تقوم بفحص المركبات من جميع النقاط المتعلقة بسلامة وأمن هذه المركبات، وتعطى السيارة بناء عليه موافقة بالدخول للسوق الأردني من عدمه.


وأكد أبو ناصر، أن الشائعات التي انتشرت حول بعض المركبات الواردة للأردن من الصين، "لا أصل لها من الصحة” مضيفاً أنه لا يوجد أي حالة مثبته لتعطل بعض هذه المركبات.

 

وأشار إلى توفر جميع قطع هذه المركبات، وأجهزة الفحص والصيانة المتعلقة بهذه المركبات، لافتاً إلى أن عدم اعتراف الوكيل الرسمي بالمملكة لهذه المركبات، لا يعني أنها تعاني من أي مشكلات فنية، أو عدم توفر قطعها والطرق السليمة لصيانتها.