شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق ( شاهد بالفيديو والصور ) الملك مخاطبا الاردنيين من المفرق : أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار ...وحماية مواطنينا قبل كل شيء ... والاردن لن يكون ساحة معركة لأية جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي

من هي إيمي تاتو التي تصدّرت مواقع التواصل في مصر؟

من هي إيمي تاتو التي تصدّرت مواقع التواصل في مصر؟
أثار إعلان خبيرة التجميل، التي تطلق على نفسها، إيمي تاتو، جدلاً كبيرا، بعد إعلانها تقديم برنامج يختص في عالم الجمال، على شاشة (الشمس)، ما اعتبره كثيرون تعدياً على المهنة، خاصة في ظل تزايد أعداد العاطلين عن العمل من خريجي الإعلام.
وبعد موجة الهجوم الكبيرة، اضطرت فضائية (الشمس) لتقديم الاعتذار للناس، والإعلان عن إلغاء البرنامج الذي كان من المقرّر أن تقدّمه إيمي تاتو.

وتثير إيمي الجدل بإطلالتها الغريبة عبر مقاطع الفيديو، بشعر أصفر كثيف، بين الكيرلي والغجري، ومكياج صارخ بألوان صريحة وثقيلة، وقد تصدّر اسمها محرك البحث (جوجل) بعد الضجة الحاصلة.

من تكون إيمي تاتو؟
إيمي تاتو، خبيرة تجميل، اشتهرت بنشر مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز المعلومات المعروفة عنها، وفق موقع (الفجر)

1- تعرف بأنها أخصائية تجميل بدأت في الانتشار على مواقع التواصل.

2ـ تمتلك صالون تجميل، بعدة فروع بين القاهرة والإسكندرية وطنطا.

3ـ استضافتها الفنانة مها أحمد ببرنامجها.

4ـ تعرف باسم لقب فنانة التاتو الأولى في الإسكندرية.

5ـ تزوجت بعمر 13 عاما ولديها ابن وحيد.

6ـ أكدت من قبل أن زوجها هو من علمها أُسس الطهي.

7- زار عدد من المشاهير الصالون الخاص بها، على رأسهم الإعلامية مفيدة شيحة.

8ـ لا يقتصر ظهورها على الفيديوهات من داخل صالون التجميل من منزلها، بل تظهر أيضًا من مطبخها خلال إعداد الطعام.

9- حصلت على شهرة واسعة من مقاطع الفيديو الساخرة.

10- قالت إنها ليست كوافيرة، لكنها أخصائية تجميل، فهي حاصلة على ختم القوى العاملة، بالعمل كأخصائية تجميل.

11- أعلنت مؤخرا عن تقديمها لبرنامج على إحدى القنوات الفضائية يخص المرأة والجمال والموضة.