شريط الأخبار
الحكومة تتدخل بقضية المخرج حسين دعيبس إعلام عبري: إصابة السنوار وانقطاع الاتصال به بعد قصف على غزة فصائل تعلن تنفيذ هجوم على هدف في غور الأردن هذا ما سيترتب عليه رفع الضريبة الخاصة على السائل الالكتروني للسجائر في الأردن الملك يبحث جهود الأردن لتعزيز النمو الاقتصادي مع صندوق النقد الدولي المصاطفة يظفر بذهبية آسيا للكاراتيه كيفية حجز طيران السعودية وطيران أديل بأقل الأسعار والعروض المميزة مصرع 30 شخصا في انفجار منجم للفحم بإيران تنفيذي اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يعقد اجتماعه في الدوحة الطاقة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا الأمين العام للأمم المتحدة يحذر من مخاطر تحويل لبنان إلى "غزة أخرى" منتخب الشباب يبدأ تدريباته في قطر استعدادا لتصفيات آسيا لكرة القدم جمعية الهاشمية للتنمية الأجتماعية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف العجلوني يرعى فعاليات اليوم الطبي المجاني في البلقاء التطبيقية باحتفالية كبيرة افتتاح مقر اتحاد الدارتس تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس وفاة العين الأسبق رياض الصيفي الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى ينطلق.. الأحد موعد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند 53 دينارا

افتتاح أعمال الاجتماع الرابع للتنمية الاجتماعية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأردن

افتتاح أعمال الاجتماع الرابع للتنمية الاجتماعية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأردن

القلعة نيوز : افتتحت، أمس الاثنين، في عمان أعمال الاجتماع الرابع لفريق العمل المشترك بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والأردن في مجال التنمية الاجتماعية، والذي سيستمر لمدة يومين.
وأكد وزير التنمية الاجتماعية، أيمن المفلح، خلال لقائه بالوفد المشارك، أهمية اجتماع فريق العمل المشترك بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والأردن، وما سينتج عنه من توصيات وقرارات.
وقال أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية، الدكتور برق الضمور، إن الاجتماع يعد فرصة مهمة لتبادل الآراء ووضع السياسات على مستوى التعاون الخليجي الأردني المشترك، واستكمال ما تمت مناقشته خلال اللقاءات السابقة، الأمر الذي يؤكد جودة مستوى العمل الاجتماعي لكل دولة من الدول الأعضاء، والتأكيد على أهمية مواصلة هذا التعاون.
وبين أهمية التركيز على مخرجات اللجنة المصغرة وما تضمنته من اقتراحات بتصنيف الخطة، وفق اختصاصات العمل المتنوعة وتأطيرها زمنيا.
وأثنى على جهود وزارة التنمية الاجتماعية في سلطنة عُمان على حسن استضافة الاجتماع الثالث للفريق، ودور الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على جهودها الريادية في التنسيق والتعاون والتشبيك واطلاع الدول الخليجية كافة على مستجدات التعاون في مجال التنمية الاجتماعية.
كما أشاد بجهود اللجنة المصغرة التي جرى تكليفها بمراجعة خطة العمل المشتركة التفصيلية للأعوام 2022-2025.
وجرى خلال الاجتماع، الاطلاع على الخطة التفصيلية المحدثة بين دول مجلس التعاون والأردن في مجال التنمية الاجتماعية، ومناقشة مقترح الأردن بشأن نموذج تقييم التعاون الخليجي الأردني في مجال التنمية الاجتماعية، ومقترح المملكة العربية السعودية بشأن ورشة عمل بعنوان: «تمكين الأسرة اقتصادياً ..دوره في تحقيق الحماية والاستقرار». «بترا - حاتم الظاظا».