شريط الأخبار
النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية 350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل عطلة خارج العالم.. فندق فضائي سيغير خطط السفر حكومة الاحتلال تصادق على تعيين سفير جديد في تركيا أول رد من "الفيفا" على فاجعة ملعب إندونيسيا

الحزن يعم كليات لغات الأردنية إثر وفاة طالبة بحادث سير

الحزن يعم كليات لغات الأردنية إثر وفاة طالبة بحادث سير
القلعة نيوز -

عمت حالة من الحزن والألم، معظم صفحات طلبة الجامعة الأردنية، وخاصة كلية اللغات الاجنبية، إثر تداول خبر وفاة الطالبة مريم الخضير عن عمر 19 عاما بحادث سير مؤسف يوم أمس.

ونعت كلية اللغات الأجنبية ممثلة بالهيئتين الإدارية والأكاديمية والطلبة، بمزيد من الحزن والأسى وفاة الطالبة مريم حسين خليل الخضير من شعبة اللغة الصينية والتي وافتها المنية إثر حادث سير مؤسف .

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم أهلها وذويها وزملاؤها الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون.