شريط الأخبار
بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية 350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل عطلة خارج العالم.. فندق فضائي سيغير خطط السفر

«اقتصاد النواب» تلتقي مديري مناطق تنموية ومدن صناعية

«اقتصاد النواب» تلتقي مديري مناطق تنموية ومدن صناعية

القلعة نيوز :

 استمعت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، خلال اجتماع عقدته أمس الثلاثاء، إلى ملاحظات واقتراحات مديري المناطق التنموية وشركة المدن الصناعية حول مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية لسنة 2022.
وقال رئيسها النائب خير أبو صعيليك، بحضور أمين عام وزارة الاستثمار زاهر القطارنة وعدد من مدراء تلك المناطق، إن اللجنة ستباشر مطلع الأسبوع المقبل بدراسة وإقرار مواد مشروع القانون.
واستعرض مديرو المناطق التنموية، من جهتهم، ملاحظاتهم واقتراحاتهم حول مشروع القانون، مطالبين بضرورة وجود امتيازات وحوافز لمناطقهم التنموية والصناعية.
كما دعوا إلى ضرورة أن يكون هناك استقرار في التشريعات المتعلقة بالاستثمار، الأمر يؤدي إلى تشجيعه في المملكة. وحضر الاجتماع النواب:أيمن مدانات وعبد السلام الذيابات وعمر النبر وموسى هنطش وهايل عياش وسليمان أبو يحيى وذياب المساعيد ومحمد الشطناوي.
كما حضره مدير عام المناطق التنموية أروى الحياري، ومدير عام المناطق الحرة عبد الحميد غرايبة، ومدير عام شركة تطوير المفرق ليزا الدغمي، والرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية عمر جويعد، والمدير التنفيذي للعمليات في شركة «تطوير معان» مهند الطراونة. (بترا)