شريط الأخبار
المنتخب الأولمبي لكرة القدم يلتقي نظيره السعودي غدا مجلس محافظة البلقاء يبحث الخطط الثقافية للواءي ماحص والفحيص هيئة النقل تحقق إنجازات عديدة بتحسين البنية التحتية والخدمات للقطاع الحكومة: نواصل الرقابة على الأسواق خلال شهر رمضان الهيئة الخيرية الأردنية: 728.5 مليون دولار حجم مساعداتنا الإنسانية لنحو 43 دولة حول العالم الدفاع المدني يخمد حريق داخل مشغل دهانات وأخشاب في العاصمة عاجل النائب العرموطي : اين وزارة الداخلية ؟ المركز العربي الطبي يشارك بفعاليات شهر أذار للتوعية بأمراض الكلى واليوم العالمي للكلى "دار الدواء للتنمية والاستثمار " تدعو هيئتها العامة لمناقشة بيع أسهمها في دار الغذاء تأجيل التصويت على دعم إقامة دولة فلسطينية في كندا 20 شهيداً إثر غارات عنيفة للعدو على رفح ووسط غزة بالصور ... محافظ الكرك في جولة ميدانية بلواء القصر هل العدوان الصهيوني " صبيحة الثلاثاء " على محيط دمشق اهداء لفوز بوتين؟! تعرف على اسعار الذهب في الأردن اليوم الجمارك تتابع الية انسياب البضائع واستمرارية سلاسل التوريد ميسي خارج تشكيلة الأرجنتين بسبب الإصابة إصابة 13 شخص بحادث تدهور باص على طريق المفرق الزرقاء الجيش الأميركي يعلن تدمير صواريخ ومسيرات تابعة للحوثيين مقال من سرير الشفاء في مستشفى حمزة الى الأصدقاء والأحباء إقرار لائحة الحد الأدنى لأتعاب المحاماة

شاهد: إعلامي مصري شهير يشن غضبه على محمد رمضان

شاهد: إعلامي مصري شهير يشن غضبه على محمد رمضان
شن الإعلامي المصري محمد الغيطي هجوم ناري غير متوقع على الفنان محمد رمضان، وذلك بعد رد فعل الأخير على ترحيب الفنانة سميرة عبد العزيز بالمشاركة في عمل فني معه.
وقال الغيطي خلال تقديمه برنامج "تقدر مع الغيطي": "من ضمن الحاجات الي دايقتني هي انه محمد رمضان سخر من الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، ودا بعد ما رفضت في السابق العمل مع محمد رمضان بدور أم لبلطجي، لأنها شافت إنه السيناريو يضرها، لتعود وترحب في تصريحاتها على قناة الشمس بالعمل معه لأنها لم تتخذ منه موقفا للأبد".

وأضاف" يقوم أعمى البصر والبصيرة وعديم الثقافة والوعي محمد رمضان، البلطجي على الشاشة و البلطجي على السوشيال ميديا، ويقول أنا قلبي هيوقف من الفرح بيسخر منها، وقول إنه يتيم الأم في فيلمي القادم".

وتابع مخاطبا محمد رمضان" يا ابني قول كلمة حلوة، قول لها شكرا يا أستاذة، دا انتي شرف ووسام على صدري الشغل معاكي، كلام يعبر عن وعيك وثقافتك وشخصك، لكن تجيبه منين إنت معدوم الثقافة".

و تابع" لو نور الشريف أو أحمد زكي والرموز مثلوا معاها و العظام دول كانوا باسوا إيديها، ده سلوك العظام مش الأقزام، وإنت قزم سخرت من الست لمجرد إنها بأخلاقها قالت معنديش مانع أشتغل معاك".

ا