شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

شاهد: إعلامي مصري شهير يشن غضبه على محمد رمضان

شاهد إعلامي مصري شهير يشن غضبه على محمد رمضان
شن الإعلامي المصري محمد الغيطي هجوم ناري غير متوقع على الفنان محمد رمضان، وذلك بعد رد فعل الأخير على ترحيب الفنانة سميرة عبد العزيز بالمشاركة في عمل فني معه.


وقال الغيطي خلال تقديمه برنامج "تقدر مع الغيطي": "من ضمن الحاجات الي دايقتني هي انه محمد رمضان سخر من الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، ودا بعد ما رفضت في السابق العمل مع محمد رمضان بدور أم لبلطجي، لأنها شافت إنه السيناريو يضرها، لتعود وترحب في تصريحاتها على قناة الشمس بالعمل معه لأنها لم تتخذ منه موقفا للأبد".

وأضاف" يقوم أعمى البصر والبصيرة وعديم الثقافة والوعي محمد رمضان، البلطجي على الشاشة و البلطجي على السوشيال ميديا، ويقول أنا قلبي هيوقف من الفرح بيسخر منها، وقول إنه يتيم الأم في فيلمي القادم".

 


وتابع مخاطبا محمد رمضان" يا ابني قول كلمة حلوة، قول لها شكرا يا أستاذة، دا انتي شرف ووسام على صدري الشغل معاكي، كلام يعبر عن وعيك وثقافتك وشخصك، لكن تجيبه منين إنت معدوم الثقافة".

و تابع" لو نور الشريف أو أحمد زكي والرموز مثلوا معاها و العظام دول كانوا باسوا إيديها، ده سلوك العظام مش الأقزام، وإنت قزم سخرت من الست لمجرد إنها بأخلاقها قالت معنديش مانع أشتغل معاك".

 



ا