شريط الأخبار
صورة قدم رونالدو "المدمرة" تثير الجدل بدعم من أورنج الأردن...نستقبل رمضان بالخير مع تطبيق "واسطة خير" بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض المنتخب الأولمبي لكرة القدم يلتقي نظيره السعودي غدا مجلس محافظة البلقاء يبحث الخطط الثقافية للواءي ماحص والفحيص هيئة النقل تحقق إنجازات عديدة بتحسين البنية التحتية والخدمات للقطاع الحكومة: نواصل الرقابة على الأسواق خلال شهر رمضان الهيئة الخيرية الأردنية: 728.5 مليون دولار حجم مساعداتنا الإنسانية لنحو 43 دولة حول العالم الدفاع المدني يخمد حريق داخل مشغل دهانات وأخشاب في العاصمة عاجل النائب العرموطي : اين وزارة الداخلية ؟ المركز العربي الطبي يشارك بفعاليات شهر أذار للتوعية بأمراض الكلى واليوم العالمي للكلى "دار الدواء للتنمية والاستثمار " تدعو هيئتها العامة لمناقشة بيع أسهمها في دار الغذاء تأجيل التصويت على دعم إقامة دولة فلسطينية في كندا 20 شهيداً إثر غارات عنيفة للعدو على رفح ووسط غزة بالصور ... محافظ الكرك في جولة ميدانية بلواء القصر هل العدوان الصهيوني " صبيحة الثلاثاء " على محيط دمشق اهداء لفوز بوتين؟! تعرف على اسعار الذهب في الأردن اليوم الجمارك تتابع الية انسياب البضائع واستمرارية سلاسل التوريد ميسي خارج تشكيلة الأرجنتين بسبب الإصابة إصابة 13 شخص بحادث تدهور باص على طريق المفرق الزرقاء

بوغبا يتضامن مع أطفال غزة

بوغبا يتضامن مع أطفال غزة

القلعة نيوز : لم يتوان الفرنسي بول بوغبا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن إظهار دعمه للقضية الفلسطينية مجددا، عقب الهجوم الإسرائيلي الأخير، الذي استهدف قطاع غزة على مدار ثلاثة أيام.

ونشر النجم الفرنسي صورة عبر خاصية "الستوري" على حسابه في "إنستغرام"، لستة أطفال سقطوا ضحايا.

وعلق بوغبا على الصورة: "حفظ الله أهل غزة"، مرفقا الكلام برمز يدين مرفوعتين إلى السماء.

وأوضح بوغبا أعلى الصورة: "وجوه الأطفال الذين قتلوا في غزة".
وحظي موقف بوغبا الجديد بإشادة واسعة من رواد شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة أن بوغبا اعتاد إبراز مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية.

وسبق لبوغبا الذي كان في صفوف مانشستر يونايتد أن دعم الفلسطينيين في حي الشيخ جراح في مدينة القدس 2021، عقب الهجوم الإسرائيلي ومحاولات تهجيرهم.

وفي مناسبة أخرى نشر ‏اللاعب الفرنسي صورة له عبر "تويتر" وهو يحمل علم فلسطين.

ومرة أخرى جال بوغبا الملعب حاملا العلم الفلسطيني رفقة أمادو ديالو، زميله السابق في مانشستر يونايتد، بعد مباراة "الشياطين الحمر" ضد فولهام ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، موسم 2020-2021.

المصدر: "وكالات"