شريط الأخبار
إفطارات رمضانية للنزلاء وذويهم على موائد مراكز الإصلاح والتأهيل الزعبي: عقوبات قد تواجه الأطباء حال تجاوز كشفيتهم الأجر المحدد لها الحجايا يسلم معالي السيدة ناديا الروابدة وزيرة العمل نسخة من كتاب ولي العهد الامير الحسين ؛ مستقبل شعب وأمل أمّة الذي أصدرته القلعة نيوز ناديا الروابدة .. خريجة المدرسة السياسية العريقة والإدارة المتميزة "الحجايا" يسلم مساعد رئيس هيئة تنمية المهارات المهنية الدكتور النهار نسخة من كتاب " ولي العهد الأمير الحسين.. مستقبل شعب وأمل أمّة " الذي أصدرته القلعة نيوز سلطة وادي الأردن تعلن الطوارئ المتوسطة تحسبا للمنخفض الجوي ولي العهد يصل إلى جدة لأداء مناسك العمرة عشيرة الطوالبة تلتقي العيسوي وتؤكد دعمها المطلق، كما كل الاردنيين ، لجلالة الملك والجيش والاجهزة الامنيه ( صور) الدفاع الروسية تعلن تحييد 1070 عسكريا أوكرانيا وإسقاط 143 مسيرة خلال 24 ساعة إنديان ويلز .. ألكاراس يهزم مدفيديف ويحتفظ باللقب إنديان ويلز .. ألكاراس يهزم مدفيديف ويحتفظ باللقب تعرف على أسعار الذهب في الأردن الاثنين الجعافرة أميناً عاماً لاتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة الإدارة المحلية تعلن حالة الطوارئ في غرف عمليات البلديات فريحات يطالب الحكومة ببيان اسباب تمديد اتفاقية تشغيل المطار قبل (8) سنوات من انتهائها "بتحتاجه مرة بتلاقيه مبنشر"... النواب يشطب وصف وزير الصحة بـ "السبير" الأمانة تعلن حالة الطوارئ المتوسطة فيصل الفايز أمام مؤتمر دولي في واشنطن: الملك اكد "ان السياسه العدوانيه الاسرائيليه لن تحقق الامن والاستقرار لها ولا للمنطقة " أب تحرش ببناته فقتلنه نائماً.. جريمة في ليبيا مطالب نيابية بتأجيل اقساط القروض عن المواطنين قبل عيد الفطر

النائب القطاونة : والدتي تزورني في مكتبي فطاب المكان بحضورها

النائب القطاونة : والدتي تزورني في مكتبي فطاب المكان بحضورها
القلعة نيوز: الوقائع الإخبارية : الأم تبقى كما هي في حياتها وفي صغرها وكبرها فهي عطر يفوح شذاه وعبير يسمو في علاه وزهر يشم رائحته الأبناء وأريج يتلألأ في وجوه الاباء ودفء وحنان وجمال وأمان ومحبة ومودة رحمة وألفة أعجوبة ومدرسة شخصية ذات قيم ومبادئ وعلو.

ولم يكن النائب احمد القطاونه بعيدا عن هذا المشهد العاطفي اليوم ، عندما طاب المكان بزيارة والدته لمكتبه في مجلس النواب .

حيث كتب عبر صفحته الشخصية الفيسبوك قائلا : " لم أعتد أن أنشر صور لوالدتي على الهاتف ، ولكن عندما يطيب المكان بحضورها ، فعندئذ لا بد من التشرف بالوقوف إلى جانبها وأخذ صورة لزيارة الوالدة اليوم إلى مكتبي في مجلس النواب .
نعم برضا الوالدة تتيسر حياتنا ويحفظنا الله بدعائها ، فيا رب احفظها وعافها وبارك لنا في عمرها .
والدتي سبب توفيقي بعد الله