شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

النائب القطاونة : والدتي تزورني في مكتبي فطاب المكان بحضورها

النائب القطاونة  والدتي تزورني في مكتبي فطاب المكان بحضورها
القلعة نيوز:

الوقائع الإخبارية : الأم تبقى كما هي في حياتها  وفي صغرها وكبرها فهي عطر يفوح شذاه وعبير يسمو في علاه وزهر يشم رائحته الأبناء وأريج يتلألأ في وجوه الاباء ودفء وحنان وجمال وأمان ومحبة ومودة رحمة وألفة أعجوبة ومدرسة شخصية ذات قيم ومبادئ وعلو.


ولم يكن النائب احمد القطاونه بعيدا عن هذا المشهد العاطفي اليوم ، عندما طاب المكان بزيارة والدته لمكتبه في مجلس النواب .

 حيث كتب عبر صفحته الشخصية الفيسبوك قائلا : " لم أعتد أن أنشر صور لوالدتي على الهاتف ، ولكن عندما يطيب المكان بحضورها ، فعندئذ لا بد من التشرف بالوقوف إلى جانبها وأخذ صورة لزيارة الوالدة اليوم  إلى مكتبي في مجلس النواب .
   نعم برضا الوالدة تتيسر حياتنا ويحفظنا الله بدعائها ، فيا رب احفظها وعافها وبارك لنا في عمرها .
والدتي سبب توفيقي بعد الله