شريط الأخبار
أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة دراسة: الهيدروجين النظيف يخفض انبعاثات الكربون في الصناعة الثقيلة أنباء عن إلغاء الملك تشارلز مشاركته في قمة "شرم الشيخ" المناخية 350 دراجاً يشاركون في رالي جوردان رايدرز العميد الفاعوري: اعتماد 68 برنامجا تدريبياً للوطنية للتشغيل عطلة خارج العالم.. فندق فضائي سيغير خطط السفر حكومة الاحتلال تصادق على تعيين سفير جديد في تركيا أول رد من "الفيفا" على فاجعة ملعب إندونيسيا 2.251 مليار دولار حوالات الأردنيين العاملين بالخارج الملك يهنئ الرئيس العراقي بالعيد الوطني لبلاده الاستثمارات الأردنية في عُمان تتجاوز 424 مليون دينار مسودة قانون معدل لتنظيم الموازنة العامة

وزير التربية والتعليم العالي يلتقي رئيس مبادرة مشروعك لبحث إحتياجات لواء عي- الكرك ،المزار،القصر والغور

وزير التربية والتعليم العالي يلتقي رئيس مبادرة مشروعك لبحث إحتياجات لواء عي- الكرك ،المزار،القصر والغور

القلعة نيوز... 

      إلتقي وزير التربية والتعليم العالي معالي الأستاذ الدكتور وجيه عويس في مكتبه صباح اليوم الأحد ٢٠٢٢/٨/١٤ رئيس مبادرة مشروعك وطنك سعادة الأستاذ أكرم جروان وعضو مجلس إدارة المبادرة الأستاذة سمر الطراونة، اللذين بحثا مع معاليه إحتياجات لواء عي / الكرك إضافة إلى المزار ،القصر والغور. 


      وأبدى معالي الوزير إهتمامه الكبير في توفير متخصصة في مادة العلوم المنزلية لتدريب الفتيات على الخياطة للتقليل من البطالة الموجودة بين الفتيات.

إلى جانب العمل على زيادة الغرف الصفية لبعض المدارس في المزار، القصر والغور وتوفير عدد من الوظائف في وزارة التربية من خلال ديوان الخدمة المدنية وإيجاد قاعة إمتحانات للثانوية في لواء عي،حيث أوعز لعطوفة أمين عام الوزارة د. نواف العجارمة وعطوفة الأمين د. نجوى قبيلات بتأمين الإحتياجات.


     وفي نهاية الإجتماع شكر رئيس المبادرة معالي أ.د وجيه عويس على إستجابته السريعة لطلبات رئيس المبادرة وإتاحة الفرصة بالإجتماع مع معاليه.