شريط الأخبار
إصدار نتائج مسح استخدام السوشال ميديا في أيار موجة غبارية قادمة من شمال غرب مصر إلى العقبة بايرن ميونخ يقصي آرسنال ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال طقس دافئ في معظم المناطق حتى الأحد بايدن: لن نسمح لروسيا أو إيران بالنجاح ما هي الغرامات المشمولة بالعفو العام؟ بعد الإطاحة بالسيتي.. نجم ريال مدريد: الله أكبر د. خليف الخوالدة يكتب : لنتعلم من هؤلاء البرهان يقيل وزير الخارجية الحكومة تمدد منح شركات النقل السياحي مزايا جمركية وضريبية 3 شهور عطوفة فيصل بيك المساعيد جهودكم مشكورة المحامي جواد ملحم يقترح إعادة تشكيل تدريب المحاماة في الأردن للعصر الحديث سلاح الجو الملكي الاردني مستمر في تنفيذ طلعاته الجوية ليل نهار حماية للوطن والمواطن النائب الحسنات تطالب الحكومة بالعمل على اعادة افتتتاح فندق كراون بلازا البترا ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اللاجئون الفلسطينيون في لبنان يواصلون احتجاجاتهم ويغلقون مقرات وكالة "أونروا" نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل العراق يتسلم من أمريكا قطعة أثرية سومرية المملكة المتحدة تدين عنف المستوطنين في الضفة الغربية

اتحاد الطائرة: نسخر جميع إمكاناتنا لخدمة المنتخبات الوطنية

اتحاد الطائرة: نسخر جميع إمكاناتنا لخدمة المنتخبات الوطنية

القلعة نيوز : أكد نائب رئيسة اتحاد الكرة الطائرة جهاد قطيشات، أن الاتحاد يسخر جميع إمكاناته لخدمة المنتخبات الوطنية وتنفيذ متطلباتها لتواصل برامجها التدريبية الهادفة إلى رفع مستواها الفني قبل مشاركاتها في البطولات الرسمية المقبلة.
وأضاف قطيشات خلال اجتماعه مع الأجهزة الفنية والإدارية، إن الاتحاد يعتز بإشراف نخبة من المدربين الوطنيين على تدريبات المنتخبات الوطنية، مبينا أن المرحلة المقبلة ستشهد تكثيف البرامج التدريبية للمنتخبات، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ماتياس الذي تعاقد معه الاتحاد أخيرا.
وأشار إلى أن البرامج ستركز على رفع المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين واللاعبات، مبينا أن الاتحاد يتطلع أيضا إلى تجهيز منتخبات الفئات العمرية، خصوصا منتخب الواعدين الذي سيجري تجميعه مطلع شهر أيلول المقبل، لينضم إلى المنتخبات الوطنية الأخرى في البرامج التدريبية.
وينظم الاتحاد، يومي الجمعة والسبت 26 و27 الشهر الحالي، لقاءات ودية في صالة البكالوريا، بإشراف الأجهزة التدريبية للمنتخبات الوطنية، وذلك ضمن مهرجان تخريج مراكز الواعدين، سيجري خلالها دعوة اللاعبين البارزين لمباشرة تدريباتهم مع المنتخب الوطني للواعدين.
ومن ناحية أخرى، يواصل المنتخب الوطني للسيدات، تدريباته المكثفة، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا الأولى، المقرر إقامتها في الأردن خلال الفترة من 15 ولغاية 25 تشرين الثاني المقبل.