شريط الأخبار
انتصارات متوقعة لفرق الأرثوذكسي والمدينة وحمادة ومؤتة ومعدي الملك يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عُمان غدًا استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمالي رام الله تأسيس مجلس أعمال أردني مع إقليم كردستان العراق انطلاق بطولة الأمير محمد الدولية للشطرنج بالأسماء .. مدعوون للتعيين في التربية هيئة الانتخابات البرازيلية: جولة إعادة رئاسية بين لولا وبولسونارو النفط يقفز أكثر من 3 بالمئة المنتخب الوطني ت17 يتعادل مع نظيره السوري نشر جداول المرشحين الأولية لانتخابات غرف الصناعة فشل التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة في اليمن أسعار الذهب عالمياً تتنفس الصعداء الفيصلي والوحدات بسلاح الثلاثيات يمضيان بثبات أجواء معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الأربعاء مفوضية اللاجئين في الأردن حصلت على 42% من متطلباتها المالية منذ مطلع العام البنك الدولي يوافق على تقديم 125 مليون دولار لدعم التنمية الزراعية في الأردن قبل إندونيسيا .. أبرز كوارث التدافع الدموية في العالم عمان الأهلية تعلن عن استمرار القبول والتسجيل بكافة تخصصاتها 4.8 % معدل العائد الاسمي على استثمارات الضمان لسنة 2021..! اللجنة المنظمة العليا لبطولة آسيا للملاكمة تستعرض ترتيبات البطولة

الطب الشرعي يكشف سبب وفاة أطفال الرصيفة الخمسة

الطب الشرعي يكشف سبب وفاة أطفال الرصيفة الخمسة
القلعة نيوز:كشف مصدر امني أن تقرير الطب الشرعي بين أن سبب وفاة الأطفال الخمسة اليوم الجمعة في الرصيفة اثر تفحم بسبب الحريق.


وكانت الأجهزة الأمنية قد تواجدت في موقع الحادثة بحضور مدعي عام الرصيفة القاضي احمد المشاقبة حيث تم الكشف على موقع الحريق وأمر المدعي العام بتحويل جثامين الأطفال المتوفين الى مركز الطب الشرعي في مستشفى الأمير فيصل الحكومي.


يشار إلى أن توفي صباح اليوم، خمسة أطفال إثر حريق شب داخل أحد الشقق في الطابق الثاني بمنطقة أسكان الأمير هاشم في لواء رصيفة.


وأكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان الصحفي في وقت سابق، أن كوادر الدفاع المدني تحركت فور تلقيها البلاغ، وعملت على إخماد الحريق، واثناء التفقد للموقع تم العثور على جثث الأطفال الخمسة.