شريط الأخبار
طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة لواء إسرائيلي متقاعد: قد نضطر للتوغل بريا في لبنان "الصحة العالمية" تؤكد أهمية دور الأردن في دعم الفلسطينيين في غزة والمستشفيات الميدانية اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل تعاون استراتيجي بين ماي جريت لخدمات الأعمال مركز "المنصة التكنولوجي" وصندوق الأمان لمستقبل الأيتام "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان العقبة: اعتماد دولي لمختبرات بن حيان لمكافحة الليجونيلا 12 عادة يومية تدمر جسمك في صمت.. احذرها كم بلغ سعر غرام الذهب في الاردن اليوم الاثنين؟ حريق محل لقطع المركبات شرقي العاصمة عمان هذا النوع من الشاى يساعد في الوقاية من العدوى والأمراض الموسمية "الصحة العالمية" تؤكد أهمية دور الأردن في دعم الفلسطينيين في غزة والمستشفيات الميدانية وزيرة النقل تتفقد جاهزية الأرصاد للتعامل مع فصل الشتاء المقبل ميلان يضرب الانتر بالقاضية .. ويحسم ديربي الغضب حزب إرادة يعقد الإجتماع الأول لكتلته البرلمانية - صور البندورة بـ 15 قرش في السوق المركزي اليوم وفيات الاثنين 23-9-2024 عمان تستضيف منتدى للطاقة المتجددة اليوم الخميس ... مناطق بلا كهرباء من 9 صباحا وحتى 1 ظهرا 4 حبات «كبتاجون» تودي بشاب إلى السجن 4 سنوات

"الأرصاد”: موجة حارة قد تمتد إلى الأيام الأولى من أيلول

الأرصاد”: موجة حارة قد تمتد إلى الأيام الأولى من أيلول

القلعة نيوز : قال مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب إن التحليلات لنماذج محاكاة الطقس لا تزال تشير إلى اقتراب كتلة هوائية حارة مصاحبة لامتداد المنخفض الموسمي الحراري.

وتوقع آل خطاب أن تؤثر الكتلة الهوائية الحارة على الأردن يوم السبت المقبل لترفع درجات الحرارة عن معدلاتها الاعتيادية بحيث تسود الأجواء الحارة إلى الحارة جدا في مختلف المناطق.

وتابع "كما أن درجات الحرارة بداية الأسبوع المقبل قد تصل في العاصمة عمّان والمناطق الداخلية ما بين 38-39 درجة مئوية، وقد تلامس 40 درجة مئوية، بينما يتوقع أن تسجل في مناطق البادية والأغوار ما بين 42-44 درجة مئوية”.

ولفت إلى أنه وحسب ما تم مراقبته للكتلة الهوائية الحارة فإنها سوف تشكل أطول موجة حارة تؤثر على الأردن هذا الصيف، مشيرا إلى أنه وبحسب ما تم تحليله في مركز التنبؤات فإنها قد تمتد لنحو أسبوع لتستمر إلى الأيام الأولى من شهر أيلول المقبل.

ونوه بضرورة متابعة التحديثات وما يطرأ على التغيرات على الطقس عبر موقع إدارة الأرصاد الجوية (www.jmd.gov.jo)، أو عبر صفحة التواصل الاجتماعي على (FACEBOOK)، أو الاتصال بالموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على الرقمين (4916190، 4916191)، أو من خلال تطبيق (JMDWEATHER) في الهواتف الذكية.