شريط الأخبار
بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم الحوثيون: نفذنا 3 عمليات إحداها ضد مدمرة أميركية جيمي ديمون يبدي قلقه من تكرار الاقتصاد الأميركي أزمة السبعينيات ظواهر أسلوبية في شعر الأردن يسير 115 شاحنة مساعدات غذائية جديدة لغزة "كاف" يحسم أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم منتخب الشابات يخسر أمام نظيره اللبناني

سيارة الأميرة ديانا تباع في مزاد بـ 762 ألف دولار

سيارة الأميرة ديانا تباع في مزاد بـ 762 ألف دولار

القلعة نيوز :

بيعت سيارة كانت مملوكة للأميرة الراحلة ديانا في مزاد بالمملكة المتحدة، السبت، مقابل 650 ألف جنيه إسترليني (762 ألفا و600 دولار).

السيارة من طراز فورد إسكورت آر.إس تيربو، التي كانت تقودها الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، بيعت في مزاد أقيم بحلبة سباق سيلفرستون البريطانية، بحسب مراسل الأناضول.

وقادت ديانا، أميرة ويلز، السيارة بين عامي 1985 و1988، وتم تصويرها معها في الأماكن العامة.

وبيعت فورد إسكورت الرياضية التي كانت في يوم ما سيارة صغيرة للأميرة ديانا في مزاد، قبل أيام فقط من ذكرى وفاتها.

وتم بيع السيارة بالمزاد العلني في مزادات سيلفرستون في وارويكشاير وسط إنكلترا.

وتحل هذا الأسبوع ذكرى مرور 25 عاما على وفاة ديانا عن عمر 36 عاما عندما تحطمت سيارة الليموزين التي كانت تستقلها داخل نفق في باريس بينما كانت تحاول الهروب من المصورين الذين كانوا يلاحقونها على دراجات نارية.