شريط الأخبار
بوليتيكو": كبار ضباط الجيش الأوكراني يعتقدون أن الجبهة قد تنهار هذا الصيف صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي وجمعية رجال الأعمال الأردنيين يبحثان سبل التعاون لتعزيز الاستثمارات انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن 19.7% للشهرين الأولين من 2024 اتفاقية تعاون أكاديمي بين جامعة الحسين بن طلال وجامعة صلاح الدين (SUE) العراقية نوير يحقق إنجازا غير مسبوق في دوري أبطال أوروبا استقرار أسعار الذهب محليا الأمريكيون يرمون نحو 68 مليون دولار في النفايات كل عام المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره القطري مساء اليوم ضمن منافسات كأس آسيا إصدار نتائج مسح استخدام السوشال ميديا في أيار موجة غبارية قادمة من شمال غرب مصر إلى العقبة بايرن ميونخ يقصي آرسنال ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال طقس دافئ في معظم المناطق حتى الأحد بايدن: لن نسمح لروسيا أو إيران بالنجاح ما هي الغرامات المشمولة بالعفو العام؟ بعد الإطاحة بالسيتي.. نجم ريال مدريد: الله أكبر د. خليف الخوالدة يكتب : لنتعلم من هؤلاء البرهان يقيل وزير الخارجية الحكومة تمدد منح شركات النقل السياحي مزايا جمركية وضريبية 3 شهور عطوفة فيصل بيك المساعيد جهودكم مشكورة المحامي جواد ملحم يقترح إعادة تشكيل تدريب المحاماة في الأردن للعصر الحديث

جلسة صلح تتحول إلى مذبحة في مصر

جلسة صلح تتحول إلى مذبحة في مصر

القلعة نيوز : شهدت منطقة حدائق القبة بالعاصمة المصرية القاهرة، مذبحة على إثر مشاجرة نشبت خلال جلسة عقدت في الأساس للصلح بين العائلتين المتشاجرتين، بحسب ما أكده شهود عيان ومصدر أمني.

حيث قال مصدر أمني لموقع "سكاي نيوز عربية" إن الشرطة تلقت إخطارا بنشوب مشاجرة بين عائلتين في منطقة حدائق القبة وسقوط قتلى وجرحى.

وأضاف أنه بالانتقال تبين سقوط ٣ قتلى وإصابة شخصين آخرين خلال جلسة صلح عرفية، وتم القبض على عدد من المتهمين في الواقعة.

فيما قال سامح عرفة، أحد سكان شارع عز الذي شهد المجزرة بمنطقة حدائق القبة، إن عائلتين كانا بينمهما خلاف سابق، ونجحت إحدى العائلتين في الحصول على حكم قضائي ضد العائلة الأخرى، فتدخل أهل المنطقة وسكان الشارع لعقد صلح بينهما والتنازل عن القضية.

وأضاف عمرو ناجح، أحد سكان المنطقة، إنه خلال الجلسة نشبت مشادة بين الطرفين فقام أحد أفراد عائلة بإخراج سلاح ناري وقتل به شقيقين من العائلة الأخرى، فقام شقيق الضحيتين بذبح قاتلهما وفر هاربا.

الأجهزة الأمنية طوقت المنطقة وشكلت فريق بحث لضبط الهاربين، فيما تم نقل المصابين للمستشفى، وتحفظت النيابة على جثث القتلى الثلاثة بالمشرحة للتشريح واتخاذ اللازم قانونا.