شريط الأخبار
نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم

الجزائر..عشرات القتلى والجرحى في حادث سير في بوطويل

الجزائر..عشرات القتلى والجرحى في حادث سير في بوطويل

القلعة نيوز : أفادت قناة "النهار" الجزائرية بأن حصيلة وفيات حادث المرور الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، بمنطقة بوطويل، ارتفعت إلى 10 وفيات و42 جريحا.

وتمت الإشارة إلى أن الحادث وقع بسبب انحراف وانقلاب حافلة لنقل المسافرين تضمن خط تيارت وتندوف، على مستوى الطريق الوطني "رقم 6" بمنطقة بوطويل اتجاه جنين بورزق".

وقالت الحماية المدنية في بيانها أنها سخرت لهذا الحادث 5 سيارات إسعاف و3 شاحنات، وفريق مؤلف من نقيب، وملازم، ومساعدين، ورقيبين، و14 عون.

وبحسب آخر حصيلة لحوادث المرور في الجزائر صدرت أمس الثلاثاء، فقد لقي 51 شخصا مصرعهم، وأصيب 1785 آخرون، في حوادث مرور، وقعت خلال أسبوع، في مناطق مختلفة من ولايات الوطن.

المصدر: "النهار" الجزائرية