شريط الأخبار
السفارة الجزائرية في الأردن تحتفل بالعيد الوطني لبلادها مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين

لماذا لم تسافر كيت مع وليام لرؤية الملكة إليزابيث قبل وفاتها؟

لماذا لم تسافر كيت مع وليام لرؤية الملكة إليزابيث قبل وفاتها

القلعة نيوز- بعدما أعلن قصر باكنغهام أن حالة الملكة إليزابيث الصحية خطرة، هرع أفراد العائلة المالكة إلى المورال لوداعها الأخير.

 

لماذا لم تسافر كيت لرؤية إليزابيث قبل وفاتها

 

ولكن لم تنضم دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، مع زوجها الأمير وليام في الرحلة شمالاً إلى قلعة بالمورال، وهي ملاذ الملكة الصيفي في اسكتلندا، لزيارتها في ساعاتها الأخيرة قبل الوفاة.

 

 

ورجح أن السبب وراء ذلك، هو اعتنائها بأطفالها الثلاثة في اليوم الأول من المدرسة: الأمير جورج 9 سنوات، والأميرة شارلوت 7 سنوات، والأمير لويس 4 سنوات.

  

بداية الفصل الدراسي الجديد مهمة بشكل خاص بالنسبة للعائلة المالكة، حيث يلتحق الأطفال كتلاميذ لأول مرة في مدرسة "لامبروك"، بعد انتقال العائلة من لندن إلى وندسور في نهاية الصيف.

 

 

ومن المحتمل أن تكون الأم كيت قد بقيت في "كوخ أديلايد" في اليوم الأول من فصول الأطفال، فقد كانت قضت كيت والملكة وقتاً ممتعاً معاً قبل أسابيع فقط، عندما زار دوق ودوقة كامبريدج الملكة، البالغة من العمر 96 عاماً في بالمورال مع أطفالهما، وهو تقليد صيفي ملكي.