شريط الأخبار
د. خليف الخوالدة يكتب : لنتعلم من هؤلاء البرهان يقيل وزير الخارجية الحكومة تمدد منح شركات النقل السياحي مزايا جمركية وضريبية 3 شهور عطوفة فيصل بيك المساعيد جهودكم مشكورة المحامي جواد ملحم يقترح إعادة تشكيل تدريب المحاماة في الأردن للعصر الحديث سلاح الجو الملكي الاردني مستمر في تنفيذ طلعاته الجوية ليل نهار حماية للوطن والمواطن النائب الحسنات تطالب الحكومة بالعمل على اعادة افتتتاح فندق كراون بلازا البترا ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اللاجئون الفلسطينيون في لبنان يواصلون احتجاجاتهم ويغلقون مقرات وكالة "أونروا" نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل العراق يتسلم من أمريكا قطعة أثرية سومرية المملكة المتحدة تدين عنف المستوطنين في الضفة الغربية لاعب منتخب الجمباز أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء القطري: محادثات وقف إطلاق النار في غزة تمر بمرحلة حساسة الحكومة: سلاح الجو مستمر بتنفيذ طلعاته للحفاظ على أمن الوطن مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد .. العيسوي يعزي آل نسمة وآل نرسيسيان ( صور ) الحكومة تمدد منح شركات النقل السياحي مزايا جمركية وضريبية 3 شهور وزير العدل يترأس الوفد الأردني المشارك بالمنتدى الحكومي لمكافحة الاتجار بالأشخاص في مسقط الملك والعاهل البحريني يعربان عن اعتزازهما بمتانة العلاقات الثنائيه بين الدولتين ويؤكدان على اهمية التنسيق العربي

الفايز اول سيدة تتولى رئاسة نادي رياضي بالانتخاب

الفايز اول سيدة تتولى رئاسة نادي رياضي بالانتخاب

القلعة نيوز- أكدت رئيس نادي العين الرياضي لولوة عبدالعزيز الفايز، أن النادي يسعى لتعزيز مشاركة المرأة في النشاطات الرياضية، والثقافية المختلفة من خلال إقامة فعاليات مجانية تستهدف المرأة.


وقالت خلال لقاءها رئيس جمعية شقيلة الخيرية، الزميلة امنة الطبيشي في مبنى النادي، إنه وانسجاما مع الرؤى الملكية السامية، في تعزيز العمل التطوعي وبذل الجهود لخدمة المجتمع المحلي في مناطق البادية، ترشحت لموقع رئيس النادي؛ ايمانا منها بمقدرتها على خدمة المجتمع بمختلف أطيافه، دون البحث عن أي مكاسب شخصية، وحصلت على ثقة الهيئة العامة وأصبحت اول سيدة تتسلم رئاسة نادٍ رياضي ثقافي بالانتخاب في تاريخ الأردن.

وأضافت، أنه وفي حين تسلمها موقع الرئيس كانت ميزانية النادي صفر، وبذلت جهود وحصلت على دعم من وزارة الشباب، للبدء بفعاليات عدة، فيما قدمت لها بلدية الجيزة مبنى للنادي.

وأشارت الفايز، إلى أنها تسعى لتوفير قطعة ارض للنادي للبدء بإنشاء ملاعب ومواقع رياضية، بما يساهم في زيادة الفعاليات التي يقدمها النادي، ويحقق اهداف النادي.

من جهتها أعربت الطبشي، عن اعجابها بالجهود التي تبذلها رئيس نادي العين، في سبيل خدمة المجتمع المحلي، مشيرًة إلى أن الزيارة تأتي في اطار تبادل الخبرات في العمل التطوعي بما ينعكس بشكل إيجابي على الخدمات التي تقدم للمجتمع المحلي.

واقترحت الطبيشي، البدء بالرياضات الفردية مثل تنس الطاولة وتدريب أبناء المجتمع المحلي عليه، مؤكدًة أن جمعية شقيلة لن تتواني عن تقديم الدعم اللازم للنادي.

وثمنت الجهود التي تبذلها الفايز بشكل تطوعي لخدمة المجتمع المحلي، بما يساهم في تعزيز مشاركة المرأة.