شريط الأخبار
IDC تتعاون مع الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات في الكويت لحضور قمة مديري تكنولوجيا المعلومات المقبلة حيوّا الرِجالَ اعتبار O'Reilly منافسًا أساسيًا في 2024 Fosway 9-Grid™‎ للتعلم الرقمي نظرًا إلى محتواها المتميز ودعمها الواضح للعملاء القوات المسلحة الأردنية تنفذ 5 إنزالات جوية بمشاركة دولية إلهام وتميز: بيان عيسى تحفز الملايين بإبداعها ومهارتها الفنية الاستثنائية قصيدة(على نكْءِ الجراحِ أرشُّ مِلحاً ) Falcon’s Creative Group تكشف عن دورها الرئيسي في أول متنزه ترفيهي على الإطلاق يقتبس في تصميمه من عالم قصص دراغون بول Connor Consulting الأولى في الشرق الأوسط التي تفوز بشهادة خبرة في مجال إدارة أصول البرمجيات المعتمدة من Oracle، ما يعزز حضورها الإقليمي خبير أمن المعلومات لؤي أبومزروع يدعو لتغيير كلمة مرور انستقرام: استجابة لمشكلة تسجيل الدخول الحالية شركة Odido تُدمج منصة Netcracker Digital BSS في مشروع التحول الرئيسي لتصبح شركة اتصالات المستقبل شركة Cyril Amarchand Mangaldas تعلن عن مد نفوذها في سوق أبو ظبي العالمية (ADGM)، بالإمارات العربية المتحدة " المراعي" تُطلق استراتيجيتها الاستثمارية 2024 – 2028 عبثٌ ما يحدث بيربوك للصفدي: لم تغمض لنا عين بسبب الهجوم الإيراني أبو سويلم يكتب ... المسيرة مُستمرة بالقيادة الهاشمية . Indosat Ooredoo Hutchison وNetcracker تعززان الشراكة للارتقاء بمبادرات الجيل القادم من النطاق العريض رسول الرحمة شركة Hrvatski Telekom تقوم بترقية أعمالها إلى نظام إدارة الإيرادات من Netcracker لأتمتة عمليات الفوترة لعملاء الخدمات الهاتفية الثابتة والمحمولة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحيةEHS مستشفى ميدكير لجراحة العظام والعمود الفقري يجري أول عملية رباط صناعي باستخدام تقنية LARS لمريض إيطالي في الإمارات

تويتر يعلن عن ميزة جديدة خاصة لمستخدمي Blue

تويتر يعلن عن ميزة جديدة خاصة لمستخدمي Blue

القلعة نيوز- أعلن موقع التدوينات القصيرة تويتر، أنه يمكن لمشتركي Blue الآن الوصول إلى التصميم الجديد لتبويب Spaces التي تحتوي على ملفات بودكاست، بعد تحديث أجرته المنصة مؤخرًا.


وقالت المنصة، بحسب ما نشرته على الحساب الرسمي الخاص بمشتركي Blue عبر موقع تويتر، إن الميزة الجديدة يتم طرحها حاليًا لمستخدمي هواتف آيفون التي تعمل بنظام iOS وستتوفر قريبًا لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

وأوضحت المنصة "استمع: البودكاست قادم إلى Twitter! متوفر الآن في Twitter Blue Labs.. يحصل مستخدمي iOS على وصول مبكر لتجربة علامة التبويب TwitterSpaces المعاد تصميمها، والتي تتضمن ملفات podcast ومحطات صوتية ذات موضوعات ومساحات حية ومسجلة".

وفي الوقت نفسه، أعلنت المنصة مؤخرًا أنها أطلقت اختبارًا صغيرًا لميزة تحرير التغريدة التي طال انتظارها، ووفقًا لـ TechCrunch، أشارت الشركة إلى أنه بمجرد توفر الميزة، سيتمكن المستخدمون من تعديل تغريداتهم لمدة تصل إلى 30 دقيقة من النشر، ومع ذلك، يمكن للمستخدمين فقط تعديل تغريداتهم خمس مرات خلال هذه الفترة.

وتابعت المنصة الشهيرة أنها تراقب حاليًا سلوك المستخدمين، وقد يتغير عدد التعديلات المتاحة للمستخدمين في الإطار الزمني المعتمد.

ويتم حاليًا اختبار Edit Tweet بواسطة فريق Twitter داخليًا، وسط معركة قانونية مستمرة مع الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، بشأن إلغاء صفقة الاستحواذ البالغة 44 مليار دولار.

وذكرت شركة تويتر سابقا إن زر التعديل هو الميزة الأكثر طلبًا للمنصة من بين ما يقرب من 238 مليون مستخدم، مضيفة أن المستخدمين يجب أن ينظروا إلى الميزة التجريبية على أنها "فترة قصيرة من الوقت للقيام بأشياء مثل إصلاح الأخطاء المطبعية وإضافة العلامات الفائتة وغيرها".

وأضافت الشركة: "نأمل أنه، مع توفر تعديل تغريدة، سيشعر المغرّد بمزيد من الود وأقل إجهادًا"، مشيرة إلى أنه "يجب أن تكون قادرًا على المشاركة في المحادثة بطريقة منطقية بالنسبة لك، وسنواصل العمل على الطرق التي تجعلك تشعر بالسهولة في القيام بذلك".

وأعلن موقع تويتر في أبريل أنه يعمل على زر التعديل، بعد فترة وجيزة من قيام إيلون ماسك بإجراء استطلاع حول هذا الموضوع، على الرغم من أنه لم يقدم الكثير من التفاصيل ويتوفر Twitter Blue في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا ويقدم خدمات مثل وظيفة "التراجع" التي تمنح المستخدمين نافذة مدتها 60 ثانية لتعديل تغريدة مرسلة قبل ظهورها علنًا.

"سيدتي"