شريط الأخبار
(فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص

تامر حسني يحذر متابعيه من هذا الأمر

تامر حسني يحذر متابعيه من هذا الأمر

القلعة نيوز- حذر الفنان تامر حسني ، متابعيه وجمهوره، من الانسياق وراء المكاتب التي تقوم بالتواصل معهم لاجراء مقابلات معهم تحت اسمه، وذلك بعد إعلانه مؤخرا عن حاجته لأطفال تمتلك مواهب فنية في مجالي الغناء والتمثيل.


وكتب تامر حسني، منشوراً عبر صفحته الرسمية على " انستغرام" شدد فيه على تحذيره.." مساء الهنا، بالنسبه للمواهب اللي طلبتها محدش يروح يعمل أي مقابلات في أي مكتب بإسمي ، انا طلبت ڤيديوهات فقط و الڤيديوهات بتجيلي كل يوم ، محدش يروح أي مشوار لاي مكتب تحت اسمي".

وتابع "اللي هيتم اختيارهم للمقابلة هتكلمهم مخرجة الفيلم استاذة سارة وفيق بشكل مباشر وأي مكتب عايز يرشح حد بيبعتلي ڤيديو بيعرض موهبته. يعني محدش يصدق اي حد يقوله تعالى عشان هتقابل تامر او المخرجه تاني الاستاذه ساره هتكلم اللي اختارتهم بنفسها عشان يحضروا المقابله الاولى.

وكان تامر حسني ، طرح مؤخراً ألبومه الجديد " عشأنجي" الذي تضمن 9 أغاني، وحقق انتشار واسع على منصات التواصل الاجتماعي، كما يعرض له فيلمه الجديد " بحبك" في دور السينما وهو من تأليف وإخراج تامر حسني، ويشاركه في البطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مونتير عمرو عاكف، موسيقى تصويرية تامر حسني، مدير التصوير أحمد عبدالقادر، الصوت محمد عبدالسلام، الملابس هالة عمر.

"سيدتي"