شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تنوي تعيين فداء الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة عاجل: الخوالدة يكتب: ما قد يحمله قادم الأيام! رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المنطقة العسكرية الوسطى مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات الخلايلة: لم يسجل أي اعتداء على أرض وأملاك وقفية منذ إنشاء أول دائرة للوقف السجن سبع سنوات بالاشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار الأردن يستضيف البطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد الأردن يشارك باجتماع مجلس اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية بالدوحة غالانت: الفترة المقبلة ستكون حاسمة بالجبهة الشمالية الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد الإسترليني يواصل ارتفاعه أمام الدولار واليورو بايدن: القانون الذي صادق عليه الكونغرس يحفظ أمن أمريكا تعيين حكام الجولة الـ17 في دوري المحترفين مدير الدفاع المدني يكشف حجم التطور في أنظمة الحماية المدنية بحث تعزيز الجهد الإغاثي الأردني في غزة والضفة الغربية الملك يؤكد أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية روغوف: كييف قد تستخدم قوات العمليات الخاصة للاستيلاء على محطة زابوروجيه جدل "الهدف الشبح" مستمر.. برشلونة يلجأ للقضاء اللواء الشوبكي : يجسد التوجيهات الملكية وبتفقد ( رفاق السلاح ) بزيارته للشيخ برجس الحديد الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب

توظفت دون علمه .. حبس المعتدي على زوجته في الطريق العام بالكويت

توظفت دون علمه .. حبس المعتدي على زوجته في الطريق العام بالكويت

القلعة نيوز - أحالت ‏النيابة العامة في الكويت الرجل المعتدي على زوجته في الطريق العام، إلى السجن المركزي، وقررت حبسه 21 يوما.


كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، قد تداولوا مقطع فيديو يظهر لحظة اعتداء رجل بوحشية على امرأة بالضرب.

وبحسب المقطع المتداول، أوقف الرجل السيدة خلال قيادة سيارتها، وأنزلها من المركبة رغمًا عنها، قبل أن يشرع في الاعتداء عليها باللكمات، وتهشيم زجاج سيارتها الأمامي.

واستغاثت السيدة المعتدى عليها بالمارة، الذين بدورهم حاولوا إنقاذها، قبل أن تفشل جهودهم نتيجة تهديد الجاني لهم بإيذائهم.

وتفاعلت الجهات الأمنية في الكويت مع المقطع فور انتشاره، وأكدت وزارة الداخلية أن الواقعة تعود لخلاف عائلي بين رجل وزوجته، موضحة أن المعتدي أحيل إلى الجهة المختصة من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وبرر الرجل فعلته خلال التحقيقات، قائلا إن زوجته توظفت دون علمه، مضيفا أنه أكد لها عدم رغبته وعدم سماحه لها بالتوظيف لكنها قامت بذلك عنوة، وأشار إلى أنه فوجئ بذهابها إلى العمل، وهذا فضلا عن وجود خلافات سابقة بينهما.

(العين)