شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

مصر.. وفاة الفنان هشام سليم بعد صراع مع السرطان

مصر وفاة الفنان هشام سليم بعد صراع مع السرطان


القلعة نيوز :


توفى الممثل المصري، هشام سليم، الخميس، بعد صراع مع مرض السرطان، على أن يتم تشييع جنازته من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، عصر اليوم..

ونعت نقابة المهن التمثيلية المصرية، هشام سليم، وأعلن النقيب، أشرف زكي، "وفاة الفنان الكبير" عن عمر 62 عاما، وكتب على انستغرام: "وداعا يا صديق العمر".

كان الراحل قد كشف عن إصابته بالسرطان منذ عدة أشهر وقال حينها لموقع "ET" بالعربي: "أنا الحمد لله كويس وكله تمام".

هشام سليم هو واحد من كبار الممثلين المصريين وشارك خلال عشرات السنين في أدوار أساسية في عدد من أيقونات الدراما المصرية.

وولد سليم في 1958 وهو نجل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق وشقيق خالد سليم زوج الممثلة يسرا.

دخل إلى عالم التمثيل وهو طفل في فيلم (إمبراطورية ميم) الذي أدى فيه دور ابن الفنانة الكبيرة فاتن حمامة.

ومن أشهر أفلامه "عودة الابن الضال" و"تزوير في أوراق رسمية" و"اغتيال مدرسة" و"يا مهلبية يا" و"خيانة مشروعة".

وكان سليم قد أثار الجدل قبل سنوات قليلة عندما ظهر علنا ليدعم التحول الجنسي لابنته نورا إلى نور، الأمر الذي عد سابقة حينها.