شريط الأخبار
قبيلة بني حميدة تصدر بيانا عاجلاً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة.. أبو رصاع وأعضاء "نشمية وطن" يستضيفون سهيلة الصباح الأردنيون من أكثر شعوب العالم التي تشعر بالسلبية روسيا تمنح الجنسية لمن يرغب ولكن بشرط واحد اجتماع عربي رباعي في عمّان الأحد يركز على تعزيز الأمن الغذائي في المنطقة الرحاحلة والسقاف.. السنوات الأربع الأكثر جدلية..! د. منذر الحوارات العبادي يكتب : تسريب مكالمات مدير الامن العام السابق .. اختراق امني الـريـاحي يكتب : معالي عـاطف الحجايـا .. ابن البادية السمراء تواصل عشائري قلّ نظيره الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا مدرب المنتخب الوطني يؤكد رضاه عن أداء اللاعبين أمام سوريا "كان عمرها 12 عاما وعمري 30".. ضجة بعد كشف بايدن أحد أسراره رئيسة وزراء فرنسا تزور الجزائر في 9 أكتوبر الحكومة الأردنية تحسم قرار حبس المدين الأسبوع الحالي قائمة المشاركين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي السياحة و التدريب المهني تبحثان تطوير التعاون بعد النجاح في البرنامج السياحي المغرب.. كشف تفاصيل العثور على طفلة بعمر الـ5 سنوات مختفية الحواتمة لـ القلعة نيوز : يتوعد بمقاضاة كل من أساء له ويتهم تجار المخدرات وأعوانهم الصين تحث الخطى نحو التنمية الخضراء المستدامة نقل مباراتي بطولة الأردن الدولية الرباعية إلى ملعب عمّان الدولي هجوم مدفعي إيراني على مسلحين في كردستان العراق

رئيس مجلس محافظة العاصمة يلتقي محافظ بغداد

رئيس مجلس محافظة العاصمة يلتقي محافظ بغداد

القلعة نيوز التقى رئيس مجلس محافظة العاصمة، المهندس أحمد العبداللات، اليوم الخميس، محافظ بغداد ورئيس مجلس محافظتها المهندس محمد جابر عطا، بحضور الوزير العراقي المفوض منيف علي حسين.

وتم خلال اللقاء التأكيد على العلاقات الطيبة التي تربط بين القيادتين والشعبين الشقيقين، وأطر التنسيق والتعاون التي تجمعهما على مر التاريخ ومناقشة القضايا والأهداف المشتركة.


وقال العبدللات إن العلاقات الأردنية العراقية تمر بمراحل متقدمة من درجات التنسيق وتبادل الخبرات ومن أعلى المستويات وفي مختلف الاتجاهات والأصعدة الأمر الذي يدل على عمق العلاقة والمحبة التي تجمعهما.


وأكد العبدللات أنه تم خلال اللقاء التوقيع على اتفاقية توأمة بين مجلس محافظة العاصمة ومجلس بغداد، وذلك بعد الإطلاع على القوانين والأنظمة والخدمات التي يقدمها كلا المجلسين، حيث سيصار إلى تقديم الخدمات اللازمة وتبادل الخبرات بالشؤون المشتركة كافة.
--(بترا)