شريط الأخبار
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟

الجمعية الأردنية لتقويم الأسنان تنظم فعاليات المؤتمر الأردني الثاني عشر في عمّان

الجمعية الأردنية لتقويم الأسنان تنظم فعاليات المؤتمر الأردني الثاني عشر في عمّان
القلعة نيوز _ لما شطاره عقدت الجمعية الأردنية لتقويم الأسنان فعاليات المؤتمر الأردني الثاني عشر في العاصمة الأردنية عمان ، تحت شعار : تقويم الأسنان .. في عالم متغير
وقال رئيس الجمعية الأردنية لتقويم الأسنان د. مجد رشيد في حفل إفتتاح المؤتمر ان الجمعية الأردنية لتقويم الأسنان تأسست بجهد خالص مجموعة من الزملاء عام ١٩٨٨ تحت رعاية نقابة اطباء الاسنان الأردنية وهي الهيئة الرسمية المسؤولة عن تنظيم جميع الأمور المتعلقة بتخصص تقويم الأسنان في الأردن .
‏‏واضاف بأن الجمعية كانت أول مجموعة من الإختصاصيين اجتمعت تحت أجنحة نقابة أطباء الأسنان الأردنية في تلك الفترة الزمنية ‏، كان العدد الإجمالي لأطباء تقويم الأسنان الذين تم تسجيلهم في سجل أخصائيي تقويم الأسنان ثمانية كما يوحي ‏الإسم ، الهدف الرئيسي للمجموعة هو تعزيز التعاون بين الزملاء وتشجيع برامج التعليم المستمر من خلال ‏اجتماعات وندوات تقويم الأسنان المحلية والإقليمية‎. وثمّن الدور الريادي لكل من المؤسسين ( د. عرفان سلطان ، سامي سماوي، حسام الدين الجراح ، احمد القادري ، كمال القواسمي ، رياض البطيخي ) ، وقدم شكره لنقابة اطباء الأسنان الأردنية واعضاء الهيئة الإدارية والإستشارية لكل من الدكتور شادي سماوي بالإضافة إلى الشركات الراعية للمؤتمر ودعمهم المتواصل للجمعية .
واشار إلى أنه ومنذ بداية التحضير للمؤتمر قامت الجمعية الأردنية بمخاطبة كل جمعيات تقويم الأسنان العالميه لتسمية محاضرين عن جمعياتهم وتم استقطاب محاضرين من نحو 20 دولة عربية ودولية منها امريكا ، اسبانيا، إيطاليا ، المانيا ، سويسرا ، ومصر والسعودية والعراق ولبنان وفلسطين بالإضافة إلى المحاضرين الأردنيين الذين حضروا لمشاركة خبراتهم وابحاثهم في مجال تقويم الأسنان ، و ذلك من خلال الجلسات العلمية الحية والإفتراضية ، وكذلك في الدورات العملية قبل و بعد المؤتمر . وناقش المؤتمر على مدار أيام أبرز المواضيع المتعلقة بتقويم الأسنان المعاصر . من جهة أخرى اقيم على هامش المؤتمر معرض لمواد وتجهيزات تقويم الأسنان .