شريط الأخبار
مواجهة "طاحنة" بين إيران والولايات المتحدة وهولندا في ضيافة قطر السجن مدى الحياة لرئيس جزر القمر السابق قطر تزود ألمانيا بمليوني طن سنويا من الغاز لمدة 15 عاماً ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم ثوران أكبر بركان نشط في العالم لأول مرة منذ قرابة 40 عاماً المغاربة يؤدون صلاة الاستسقاء نظرا لانحباس المطر تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة لمواجهة المكسيك كأس العالم 2022 ارقام صادمه عن اعداد المفقوديين في العراق.. وعمليات التعذيب متصاعدة تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري في الضمان الاجتماعي تجدد الأمطار في شمال ووسط المملكة .. وتحذيرات من جريان السيول إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اندلاع مشاجرة بين طلبة في الجامعة الأردنية تحذير أمني من صفحات تقدم جوائز ومساعدات مالية كم تبلغ مكافأة حكّام مونديال قطر؟ ثلاث كتل تتنافس بانتخابات غرفة تجارة عمان الذنيبات رئيسا لقانونية النواب والنبر للاقتصاد كريشان: التنمية المحلية في مختلف مناطق المملكة تهدف إلى تحفيز البلديات لتضع في موازناتها العام القادم مشاريع تنموية تدفئة مركزية وأجهزة تكييف في المدراس الحكومية أوروبا تتخذ قراراً يتعلق الإنترنت لحماية المستهلكين الحاج دخيل العليمات في ذمة الله

تخريج مشاركين في معسكرات جائزة الحسن للشباب المستوى الفضي

تخريج مشاركين في معسكرات جائزة الحسن للشباب المستوى الفضي

القلعة نيوز - احتفل برنامج جائزة الحسن للشباب بتخريج 34 شابا وشابة، الذين شاركوا في معسكر المستوى الفضي من مدرسة البكالوريا / عمان، الذي عقده البرنامج الدائم في مدينة البتراء.


ووفقا لبيان الجائزة، اليوم السبت، اشتمل البرنامج التدريبي الذي استمر 3 ايام، الذي طبقت فيه جميع اجراءات السلامة العامة والتعليمات الصحية بإشراف الخدمات الطبية الملكية، على تدريب المشاركين على الاسعافات الاولية.

كما اشتمل على محاضرة توعوية عن اخطار المخدرات والتدريب على مهارات قراءة الخارطة واستعمال البوصلة، إضافة الى زيارة قلعة الشوبك وتنفيذ مسير طويل في البترا، واجتياز محطات تدريبية مختلفة لاكتساب مهارات التفكير الايجابي واكتساب معلومات وطنية من تاريخ الوطن، كما تم تحضير الطعام والطهي الخلوي في الصحراء للاعتماد على النفس والتعايش مع البيئة.

وبحسب البيان، خضع المشاركون إلى تقييم مواضيع التدريب والقدرة على التحمل والقيادة والعمل الجماعي، واجتازوا جميع المتطلبات من النشاط الخارجي بمستوى متميز.

وثمنت مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني، جهود كل من ساهم في إنجاح هذا المخيم الشبابي المتميز من مديرية الامن العام والشرطة السياحية والقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة السياحة وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ومدرسة البكالوريا عمان.

(بترا)