شريط الأخبار
نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم

حادث غريب في أمريكا.. رفضت التعرف عليه.. فأخرج فأسه من حقيبته ودمر المطعم بالكامل!

حادث غريب في أمريكا.. رفضت التعرف عليه.. فأخرج فأسه من حقيبته ودمر المطعم بالكامل!
القلعة نيوز- انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لرجل يقتحم مطعما أمريكيًا شهيرًا حاملًا في يده فأسًا، واستخدمه في تحطيم المطعم بالكامل.
وبدأت القصة عندما قام رجل أمريكي يدعى، مايكل بالاسيوس، بالاقتراب من فتاة أثناء تواجده بالمطعم، وعندما حاول التحدث معها رفضت الفتاة، مما أثار غضبه.
وذكرت صحيفة "نيويورك بوست"، أنه عندما تحدث مجموعة من الشباب إلى الرجل، وقف هو بهدوء، ثم أخرج ساطورًا من حقيبته وبدأ في تدمير المطعم بالكامل.
ومن جانبه برر مايكل بالاسيوس موقفه، بأن الأمر ليس كما وثقه مقطع الفيديو، مدعيًا أن الحادث نابع من مشادة مع أحد رواد المطعم، بعد أن رفض حارس الأمن السماح له باستخدام الحمام.
وقال مايكل بالاسيوس، إنه ليس مختلًا، مضيفًا: "فعلت ما سيفعله أي شخص آخر"، موضحا أنه كان يحاول "حماية نفسه ممن لكموه، وفضلت استخدام فأس على المسدس".